هكذا عقًب محمد عطية ويوسف عثمان على رحيل نيمار من برشلونة

هكذا عقًب محمد عطية ويوسف عثمان على رحيل نيمار من برشلونة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 13:8 | آخر تحديث: الأربعاء ، 2 أغسطس 2017 - 13:8
نيمار نيمار
منذ أيام وهناك حديث كبير عن انتقال اللاعب البرازيلي نيمار لاعب فريق برشلونة الإسباني إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان الفرنسي وأنه لا يتبقى سوى إعلان إتمام الصفقة.

واليوم لم ينتظم نيمار في تدريبات الفريق الكتالوني، وفقط ذهب ليبلغ أصدقاءه في الفريق أنه سيغادر ولن يستكمل معهم المران، ليعلن حساب النادي عبر موقع Twitter أن نيمار حصل على إذن حتى لا يتدرب مع الفريق.




وما أن انتشرت أخبار أن نيمار لم يتدرب وذهب ليتحدث مع أصدقائه وتأكد الجميع أنها لحظات الوداع، وأصيب مشجعو الفريق الإسباني بصدمة وحزن وغضب لرحيل نجمهم.

وكان للممثل محمد عطية تعقيب على الأمر، ويبدو أنه غاضب وبشدة من رحيل نيمار ليتهمه بأنه يركض وراء المال.

وكتب عطية عبر حسابه في موقع Twitter: "سلام نيمار" وأرفق معه وسم لجملة "أنا كلب فلوس".




أما الممثل الشاب يوسف عثمان فكتب هو الأخر على حسابه في الموقع ذاته مازحا ليطالب نيمار بالهدوء والرجوع عن قراراته.




وسيترك نيمار برشلونة على الرغم من أنه كان جدد عقدة ليظل مع الفريق حتى 2021، ولكن الفريق الفرنسي سيدفع الشرط الجزائي والذي يصل إلى 222 مليون يورو.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"