محمود البزاوي مازحا: محمد صلاح أفضل دعاية لمصر للطيران

محمود البزاوي مازحا: محمد صلاح أفضل دعاية لمصر للطيران

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 23:53
محمود البزاوي محمود البزاوي
أعرب الممثل المصري محمود البزاوي عن اندهاشه الشديد من سرعة اللاعب المصري محمد صلاح والذي اعتبره أفضل دعاية لشركة مصر للطيران.

وعلى ما يبدو أن محمود البزاوي لم يصدق نفسه بعدما قاد محمد صلاح، نجم ليفربول الجديد، الفريق للتأهل لنهائي كأس أودي الودية بألمانيا حين سجل هدفا في شباك بايرن ميونيخ بالمباراة التي انتهت بفوز الريدز 3-1 يوم الثلاثاء.

وكتب البزاوي عن سرعة محمد صلاح، عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter: "أفضل دعاية لمصر للطيران. هو الجناح المصري الطائر محمد صلاح".




ولا تعد هذه المرة الأولى التي يشكف فيها البزاوي عن خفة ظله على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة عندما يتعلق الأمر بتعامله مع ابنه أكرم.

وكان أكرم قد كتب عبر حسابه بموقع Facebook: "ومهما كبرت همام في أمستردام فيلم ميتعوضش خصوصا مشهد الريش"، ليعلق والده الممثل محمود البزاوي: "عشان جبتلك Game boy من هولندا".

فرد ابنه كاتبا: "أنت تاويتني كده يا بابا ههههههه"، في إشارة إلى أشهر جملة للبزاوي الأب في الفيلم.

طالع أيضا

محمود البزاوي يمازح ابنه بذكر واقعة من كواليس "همام في أمستردام"

حوار شيق بين محمود البزاوي وابنه ينتهي بالاستعانة بالجمهور!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"