صور وفيديو- جميلة عوض بملامح مختلفة في جلسة تصوير جديدة

صور وفيديو- جميلة عوض بملامح مختلفة في جلسة تصوير جديدة

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 16:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 16:48
جميلة عوض جميلة عوض
يبدو أن الممثلة جميلة عوض تُفضل الظهور بشكل مختلف وغريب في جلسات التصوير التي تخضع لها.

فبعد ظهورها في جلسة تصوير بملابس غريبة تسببت في موجة من السخرية منها، خضعت مجددا لجلسة تصوير ظهرت ملامح وجهها فيها مختلفة كثيرا.

وخضعت جميلة لجلسة تصوير لصالح مجلة "enigma" والتي أطلت على غلافها وظهرت ملامح وجهها مختلفة كثيرا بسبب الماكياج ورسمة حاجبيها.

وأطلت جميلة على غلاف المجلة بإطلالة الرسامة الشهيرة فريدا كاهلو من طريقة تصفيف الشعر وألوان الماكياج.



وجاءت جلسة التصوير بعدسة المصور خالد فضة والذي نشر عبر صفحته في موقع Facebook فيديو تشويقي لجلسة التصوير، ظهرت فيه جميلة بملابس غريبة بألوان صيفية، والتقط صور لها إلى جوار رسمة كبيرة على الحائط للرسامة فريدا.



اهتم بإطلالة جميلة في الصور ستايلست مايسة عزب، ماكياج راشد، تصفيف شعر إسماعيل عبده.




على جانب أخر، شاركت جميلة عوض في السباق الرمضاني 2017 من خلال مسلسل "لا تطفئ الشمس"، وهو من بطولة ميرفت أمين، ومحمد ممدوح، وأحمد مالك، وريهام عبد الغفور، وشيرين رضا، وأمينة خليل، وغيرهم من الفنانين.

اقرأ أيضا:
بالصور- جميلة عوض في جلسة تصوير جديدة بملابس غريبة

شاهد- جميلة عوض في فترة طفولتها مع جدها محمد عوض.. هل اختلف شكلها؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"