رانيا محمود ياسين تترك قناة LTC.. هذه وجهتها الجديدة

رانيا محمود ياسين تترك قناة LTC.. هذه وجهتها الجديدة

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 10:48 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 1 أغسطس 2017 - 13:15
رانيا محمود ياسين رانيا محمود ياسين
أعلنت الممثلة ومقدمة البرامج رانيا محمود ياسين عن تركها لقناة "LTC"، والتي كانت تقدّم عبر شاشتها برنامج "رانيا والناس"، ثم برنامج "ماذا وماذا".

وحرصت رانيا على توديع مشاهديها على القناة، وتوجيه الشكر للإدارة وكل العاملين معها على مجهوداتهم الكبيرة التي قدّموها لها، وشاركت صورة لها عبر حسابها على Instagram مع فريق البرنامج، وشكرتهم على حسن معاملتهم على مدار عام كامل في القناة، كما شكرت جمهورها على متابعتهم لبرنامجها، واستقبالهم له بشكل إيجابي.




ولم تترك رانيا محمود ياسين جمهورها في حيرة؛ فكشفت عن وجهتها الجديدة، وهي أنها ستقدم برنامجا جديدا عبر قناة "العاصمة" يحمل اسم "مساء العاصمة" يومي السبت والأحد، من الساعة العاشرة مساء إلى الواحدة صباحا، وهو برنامج "توك شو" سياسي اجتماعي فني.

واستعانت رانيا محمود ياسين بجملة الممثل محمد رمضان قائلة: "ثقة في الله هنكسر الدنيا".




إقرأ أيضا:
صورة- رانيا محمود ياسين تستعيد ذكرياتها مع عمر الشريف: " لم أكن أعي قيمة اللحظة"

بالفيديو- رانيا محمود ياسين تتعرض لموقف غريب في السينما أثناء مشاهدة "هروب اضطراري"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"