هكذا كرم كريم عبد العزيز الراحل سعيد صالح في ذكرى ميلاده ووفاته

هكذا كرم كريم عبد العزيز الراحل سعيد صالح في ذكرى ميلاده ووفاته

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 17:19 | آخر تحديث: الأثنين ، 31 يوليو 2017 - 17:19
كريم عبد العزيز كريم عبد العزيز
من المفارقات في حياة الفنان سعيد صالح، هو أن تفصل سويعات بين ذكرى ميلاده في 31 يوليو، ووفاته في اليوم التالي مباشرة في الأول من شهر أغسطس.

وفي ذكرى ميلاده الـ79 اليوم الإثنين 31 يوليو الجاري، وذكرى وفاته الثالثة غدا الثلاثاء الأول من أغسطس، كرّم الممثل كريم عبد العزيز الراحل سعيد صالح، بمشاركته لصورتين له معه من العمل الفني الوحيد الذي جمعه به، وهو فيلم "المشبوه"، من إنتاج 1981، وقتما كان كريم مازال طفلا.

وكتب كريم عبد العزيز مع الصور: "اليوم ذكري ميلاد صانع الابتسامة وسلطان الكوميديا، الفنان #سعيد_صالح وغدا ذكري وفاته .. اللهم إنه في ذمتك، وحبل جوارك، فقه من فتنة القبر وعذاب النار، وأنت أهل الوفاء والحق .فاغفر له وارحمهُ إنك أنت الغفور الرحيم .. نسألكم الدعاء له بالمغفرة والرحمة".



وفيلم "المشبوه" من بطولة عادل إمام، وسعاد حسني، وسعيد صالح، وفاروق الفيشاوي، وفؤاد أحمد، وعلي الشريف، وهو من إخراج سمير سيف.

وتوفي سعيد صالح عن عمر ناهز 76 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

طالع أيضا

بالفيديو في ذكرى ميلاده الـ 79- لهذا يستحق سعيد صالح لقب "ملك الخروج عن النص".. قلّد مبارك وسخر من الانفتاح الاقتصادي

بالصور- 10 تواريخ في حياة سعيد صالح

لماذا تعرض سعيد صالح للسجن ثلاث مرات؟

بالفيديو: تذكر واضحك مع أجمل إفيهات "مرسي الزناتي" سعيد صالح

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"