هل قصد تامر عاشور الهجوم على شيرين بهذه التغريدة؟

هل قصد تامر عاشور الهجوم على شيرين بهذه التغريدة؟

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 21:54 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 21:54
تامر عاشور تامر عاشور
يبدو أن المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب فتحت على نفسها سيل من الانتقادات بعد تصريحاتها الأخيرة بشأن النجم عمرو دياب، على هامش مهرجان قرطاج، والتي أكدت فيها أنه كانت من تقصده في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في شهر يناير الماضي، وأن زمنه ولّى.

وانتقد المطرب المصري تامر عاشور مطربة مصرية عبر حسابه الرسمي على موقع Twitter لم يصرح باسمها إلا أن الكثيرين اعتبروا أنه يقصد المطربة المصرية شيرين عبد الوهاب.

وكتب تامر عاشور في تغريدته: "عندنا مطربة مصرية بقى دمها تقيل قوي بصراحة".




ولا يعد تامر عاشور الوحيد الذي دافع عن عمرو دياب، إذ هاجم الملحن المصري عمرو مصطفى هو الآخر شيرين إلا أنه حذف منشوره الذي انتقدها به عبر حسابه على موقع Facebook. ( عمرو مصطفى يهاجم شيرين عبد الوهاب بسبب عمرو دياب.. يعود ويحذف كلامه)

وكانت إحدى الصحفيات وجّهت سؤالا لشيرين في مؤتمرها الصحفي على هامش المهرجان، حول ما إذا كانت تصريحاتها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش "زلة لسان" أم متعمّدة، لترد شيرين عليها بأن تصريحاتها مقصودة لفنان بعينه كان أساء لها من قبل، وأنها أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع.

وأضافت شيرين في المؤتمر الصحفي بمهرجان قرطاج في تونس، أنها لن تتراجع عن تصريحاتها، وأنها لم تكن "زلة لسان" كما يعتقد البعض.

اقرأ أيضا:

غضب تونسي من شيرين عبد الوهاب بعد سخريتها من اسم "تونس"... هكذا ردّت لطيفة عليها


بالفيديو - هل تهاجم شيرين عمرو دياب مجدداً بهذه التصريحات؟


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"