توبا بويوكسون أمام طليقها في المحاكم من جديد.. قد تخسر حضانة بناتها

توبا بويوكسون أمام طليقها في المحاكم من جديد.. قد تخسر حضانة بناتها

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 18:27 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 18:27
توبا وطليقها أنور صايلاك توبا وطليقها أنور صايلاك
يبدو أن الممثلة التركية توبا بويوكستن الشهرية عربيا باسم "لميس" ستعيش وقت عصيب وستعود للوقوف أمام طليقها الممثل التركي أنور صايلاك الشهير بـ"رأفت" في المحاكم من جديد.

كانت توبا تطلقت من أنور في أول يونيو الماضي، ومرت الأمور بسلام وقيل أنهما اتفقا على كل شيء بينهما، إلا أن الأخبار التي انتشرت سريعا عن دخول توبا في علاقة حب جديدة، وأن سبب الطلاق هو خيانتها جعل الأمور تتعقد.

فبعد 14 يوما من طلاقها خرجت أخبار تتحدث عن ظهور توبا مع حبيب جديد شاب وهو رجل أعمال تركي، ليس هذا وحسب وتم التقاط صور لهما لكن حراس حبيبها قاموا بضرب الصحفي وتكسير كاميرته، مما جعله يتقدم بشكوى انتهت بأن حُبس حبيب توبا لمدة شهر.

وفي هذه الفترة قيل إن توبا حاولت زيارته لأكثر من مرة، وبعدما خرج من محبسه سافرت معه لتمضي بعض الوقت بعيدا عن أعين الصحافة.

ويبدو أن هذه الأخبار تسبب في غضب طليقها لأنها سريعا اهتمت بحياتها، ونقلت مواقع تركية من مصادر مقربة من أنور أنه ينوى رفع قضية لضم حضانة ابنتيه التوأم "مايا وتوبراك" إليه لتعيشان معه.

ما جعل الجميع يصدق هذا الأمر أن أنور يتجاهل توبا في الفترة الأخيرة، فلم يدعوها إلى افتتاح فيلم أخرجه وشاركت هي فيه، كما قام بإلغاء متابعتها في موقع Instagram، على عكسها وهي التي ظلت كثيرا تُعجب بالصور التي ينشرها عبر حسابه.

وحتى الآن لم تخرج توبا وتُعلق على كل هذه الأخبار، كما لم يخرج أنور ويؤكدها أو ينفيها، وكل ما فعله هو أن أخذ ابنتيه ليمضي إجازته معهما على الشاطئ، وشارك جمهوره بصورة له معهما.

أنور صايلاك


اقرأ أيضا:

توبا بويوكستن تظهر مع حبيب جديد بعد 14 يوما من طلاقها والشائعات تلاحقها في كل مكان

توبا بويوكستن وأنور صايلاك يتفقان على طريقة تقسيم أموالهما بعد الطلاق

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"