جيمس ماكفوي: أكره مظهري بشدة لهذا السبب

جيمس ماكفوي: أكره مظهري بشدة لهذا السبب

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 18:19 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 18:19
جيمس ماكفوي جيمس ماكفوي
على الرغم من نجاح الممثل الأسكتلندي جيمس ماكفوي في تقمص الأدوار إلا أنه يبدو أنه يعاني من هذا النجاح ومن شكله بالتحديد.

إذ كشف ماكفوي أنه يكره أن تكون رأسه صلعاء ولا يفضل هذا المظهر على الإطلاق وفي حواره لمجلة PEOPLE الأمريكية قال ماكفوي "أعلم أن هذا المظهر منحني قدرا معينا من إخفاء الهوية والقدرة على تقمص الشخصية بشكل كبير، ولكنني لا أفضل هذا المظهر على الإطلاق ولا احلق شعر رأسي إلا إذا كنت مضطرا لذلك".

ويشار إلى أن ماكفوي يصور حاليا دوره في فيلم “X-Men” إلى جانب مايكل فاسبندر وجينيفر لورانس، وهو الدور الذي تطلب منه حلاقة شعره لتأدية شخصية البروفيسور كزافييه.

وأضاف "لقد مر عليا أكثر من سبعة أيام، ومازلت انظر للمرآة متعجبا من شكلي الذى أبدو عليه الأن، كنت اسرح شعري يوميا في الصباح والآن لم أعد أفعل شيئا".

وأشار الممثل الأسكتلندي إلى سعادته البالغة بعد تجسيده شخصية الجاسوس في فيلم Atomic Blonde إلى جانب الممثلة الأمريكية تشارليز ثيرون المعروض حاليا في سينمات العالم وقال ماكفوي "لم يكن لدي الكثير من مشاهد القتال ولكنني سعيد حقا بعد أن تمكنت من الحفاظ على السيجارة في فمي بينما اتلقى ركلة من ثيرون في إحدى مشاهد الفيلم لقد فعلتها حقا ، فلم تكن هناك خدعة في الأمر".

وكشف ماكفوي عن الأشياء التي يفعلها في أوقات فراغه بعيدا عن مواقع التصوير وقال ماكفوي "استمتع بلعب كرة القدم، كما احب أن أطهو في المنزل ويعد الكاري هو طبقي المفضل، واطهوه بطريقة مميزة أيضا".

اقرأ أيضا

لهذا السبب منع كريستوفر نولان زجاجات المياه والكراسي في موقع تصوير Dunkirk

سيلفستر ستالون يهنئ صديقه أرنولد شوارزنجر بعيد ميلاده الـ 70 على طريقته الخاصة

استدعاء ليدي جاجا للشهادة في قضية المغنية الأمريكية كيشا

كلمات متعلقة جيمس ماكفوي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"