رسالة من إيمي سمير غانم لشقيقتها دنيا

رسالة من إيمي سمير غانم لشقيقتها دنيا

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 14:33 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 14:33
إيمي ودنيا سمير غانم إيمي ودنيا سمير غانم
تتواصل الممثلة إيمي سمير غانم مع جمهورها عبر حسابها على Instagram بين الحين والآخر، فتنشر صور لها سواء من حياتها الشخصية أو من أعمالها الفنية، كما تشاركهم بفيديوهات لأحب أعمالها إلى قلبها.

ومن جديد، شاركت إيمي سمير غانم جمهورها بفيديو عبر موقع الصور والفيديوهات الشهير، ولكنه هذه المرة لم يكن فيديو لها، بل مقطع لشقيقتها دنيا من مسلسل "الكبير أوي"، الذي شاركها بطولته الفنان أحمد مكي.

ووجّهت إيمي سمير غانم رسالة لشقيقتها دنيا، عبّرت فيها عن حبها الكبير لها ولموهبتها، داعية الله أن يحفظها ويرزقها الخير في عملها وحياتها.




وكانت إيمي سمير غانم شاركت كضيفة شرف في مسلسل شقيقتها "في الـ لا لا لاند"، والذي عُرض في شهر رضان 2017، وظهرت في حلقتين منه.

إقرأ أيضا:
بالصور- إيمي سمير غانم مع والدها وسماح أنور تحضر عرض جديد لـ "مسرح مصر"

بالفيديو - أبرز 11 تصريحا لإيمي سمير غانم مع غادة عادل .. هذه حقيقة مرضي وناهد السباعي ممثلة شاطرة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"