ناتالي بورتمان تغني من أجل الخير

ناتالي بورتمان تغني من أجل الخير

أحمد هلال | في الأخبار، تاريخ النشر: الثلاثاء ، 30 أكتوبر 2007 - 11:56
ناتالي بورتمان ناتالي بورتمان
أعلنت الممثلة الشابة ناتالي بورتمان أنها ستتجه لمجال الغناء بإصدار ألبوم غنائي تعيد فيه توزيع بعض الأغاني القديمة ، ويذهب عائد مبيعاته لصالح مؤسسة خيرية كبرى.

وذكر موقع "أسشوبيز" الإخباري أن عنوان الألبوم سيكون "فرصة كبيرة" أو big chance ، وستعيد فيه بورتمان توزيع أشهر أغاني النجمة نورا جونز مثل "ذا شاينز" the shins وأغاني أخرى لديفندرا بانهارت ، وغيرها من كلاسيكيات الموسيقى الأمريكية.

وسيحتوي الألبوم على 16 أغنية ، وتقرر طرحه في الأسواق بداية من 30 أكتوبر بسعر 8 دولار للنسخة ، وستتبرع بورتمان بعائد ه لصالح مؤسسة "فينيكا" الخيرية العالمية ، المهتمة بمساعدة الفقراء حول العالم ، والتي تمثلها بورتمان كسفيرة منذ عام 2003.

ونقل الموقع عن بورتمان تصريحاتها لمجلة "إنترتينمنت ويكلي" الأمريكية : "الألبوم سيذهب إلى شيء له خصوصية كبيرة عندي ، إنه رائع أن تتاح لك فرصة الوصول للكثيرين حول العالم" ، مشيرة إلى احتياج الكثير من فقراء العالم إلى الدعم المادي.

ومن الجدير بالذكر أن بورتمان شاركت في العديد من الأفلام العالمية مثل "هيت" heat مع النجمين روبرت دي نيرو وآلباتشينو ، و"كولد ماونتين" cold mountain ، وأشهر أفلامها "في فور فيندتا" v for vendetta الذي حقق مبيعات كبيرة ، وكانت آخر أعمالها السينيمائية فيلم "ليلة التوت الأزرق" my blueberry night الذي عرض في افتتاح مهرجان كان الأخير والذي شاركته فيها المطربة الشابة نورا جونز.

كلمات متعلقة بورتمان
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"