عمرو مصطفى يهاجم شيرين عبد الوهاب بسبب عمرو دياب.. يعود ويحذف كلامه

عمرو مصطفى يهاجم شيرين عبد الوهاب بسبب عمرو دياب.. يعود ويحذف كلامه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 12:56 | آخر تحديث: الأحد ، 30 يوليو 2017 - 14:4
عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب عمرو مصطفى وشيرين عبد الوهاب
تواجه المطربة شيرين عبد الوهاب حاليا موجة عارمة من الانتقادات، بسبب تصريحاتها الأخيرة بشأن النجم عمرو دياب، على هامش مهرجان قرطاج، والتي أكدت فيها أنه كانت من تقصده في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش في شهر يناير الماضي، وأن زمنه ولّى.

وكانت إحدى الصحفيات وجّهت سؤالا لشيرين في مؤتمرها الصحفي على هامش المهرجان، حول ما إذا كانت تصريحاتها في حفل زفاف عمرو يوسف وكندة علوش "زلة لسان" أم متعمّدة، لترد شيرين عليها بأن تصريحاتها مقصودة لفنان بعينه كان أساء لها من قبل، وأنها أرادت أن ترد هذه الإساءة أمام الجميع.

وأضافت شيرين في المؤتمر الصحفي بمهرجان قرطاج في تونس، أنها لن تتراجع عن تصريحاتها، وأنها لم تكن "زلة لسان" كما يعتقد البعض.

ومن بين المهاجمين لشيرين عبد الوهاب بسبب تصريحاتها عن عمرو دياب الملحن عمرو مصطفى، الذي كتب عبر حسابه الخاص على Facebook، ليقول إنه عندما يظهر في أي برنامج خارج مصر يحرص على ألا يخطئ أو يُعيب في أبناء بلده، ويحافظ على صورتهم، خصوصا إذا كان المذيع أو الصحفي غير مصري.

وأضاف موجها كلامه لشيرين دون ذكر اسمها، ليقول إن خروج فنانة وسبّها لفنان يقف أمام تيار الفن الهابط الذي نشرته هي في بداية مشوارها الفني، وحاول هو وآخرون انتشالها منه أمر مؤسف.

عمرو مصطفى

ولكن يبدو أن عمرو مصطفى جاءته تعليقات من جمهوره يطالبوه فيها بحذف كلامه عن شيرين عبد الوهاب، وعدم التدخّل وتجديد الخلافات بينه وبينها، ليقوم بالفعل بحذف المنشور، ولم يعد موجودا على صفحته.

اقرأ أيضا:
غضب تونسي من شيرين عبد الوهاب بعد سخريتها من اسم "تونس"... هكذا ردّت لطيفة عليها

بالفيديو - هل تهاجم شيرين عمرو دياب مجدداً بهذه التصريحات؟

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"