بالفيديو- أسامة كمال يحذر المشاهدين من Despacito: أغنية قليلة الأدب

بالفيديو- أسامة كمال يحذر المشاهدين من Despacito: أغنية قليلة الأدب

وائل عادل | في الأخبار،سينما وتلفزيون،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: السبت ، 29 يوليو 2017 - 20:41 | آخر تحديث: السبت ، 29 يوليو 2017 - 20:41
أسامة كمال يحذر من أغنية Despacito أسامة كمال يحذر من أغنية Despacito
استغل مقدم البرامج أسامة كمال فرصة تواجده على الهواء في برنامجه "مساء dmc" ليحذر المشاهدين من الأغنية اللاتينية الشهيرة Despacito.

وبدأ أسامة كمال الحديث عن الأغنية التي تسببت في انتعاش اقتصاد بورتوريكو خلال تقديمه لإحدى الأغاني قائلا: "نسمع بقى موسيقى بجد وليس Despacito".

Despacito ليست الوحيدة.. 10 أغنيات غزت العالم وعبرت الحدود بلغات غير الإنجليزية

واستكمل: "هل تعلمون أن أغنية Despacito أغنية أبيحة أم لا، الناس الذين يتحدثون عنها هل تعرفون أن كلماتها قليلة الأدب".

وأضاف: "لماذا كلكم تغنون Despacito، إنها قلة أدب".



عدة تقارير عالمية أن نجاح أغنية Despacito للثنائي البورتوريكي لويس فونسي ودادي يانكي ساهم بشكل كبير في نمو اقتصاد مدينة بورتوريكو.

ووفقا لما ذكره موقع Billboard، شهرة الأغنية عالميا أثارت اهتمام السائحين الأجانب لمعرفة المكان الذي ولد فيه نجوم الأغنية "فونسي ويانكي" مما أدى إلى زيادة معدل السياحة بنسبة 45% منذ طرح فيديو الأغنية الذي كشف عن مواقع مذهلة من المدينة الساحلية فضلا عن تكرار عبارة "هكذا نفعلها في بورتوريكو.

وزاد معدل الرحلات السياحية للعديد من مواقع تصوير الأغنية في بورتوريكو مثل نادي لا فيكتوريا في سان خوان القديمة وغيرها من المواقع التي جذبت أنظار الجمهور حول العالم من خلال الأغنية الشهيرة.

طالع أيضا

بالفيديو- أغنية Despacito بطريقة مصرية.. هذا رأي مي عز الدين بها

ماليزيا تحظر بث أغنية Despacito عبر شبكة الإذاعة والتليفزيون الرسمية للبلاد

بعد أن أصبحت Despacito الأغنية الأكثر استماعا في التاريخ.. لويس فونسي يوجه رسالة لمعجبيه


كلمات متعلقة أسامة كمال despacito
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"