صورة - شاهد أحدث ظهور لطفل Home Alone بعد تعافيه من الإدمان

صورة - شاهد أحدث ظهور لطفل Home Alone بعد تعافيه من الإدمان

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 29 يوليو 2017 - 17:43 | آخر تحديث: السبت ، 29 يوليو 2017 - 19:21
ماكولي كولكين ماكولي كولكين
على الرغم من ابتعاده عن الأضواء إلا أن الممثل الأمريكي ماكولي كولكين لا يزال ملاحقا من قبل عدسات المصورين في كل مكان.

وشوهد بطل فيلم Home Alone، مؤخرا في إحدى محطات الوقود بـ لوس أنجلوس، بمظهر صحي بعد تعافيه تماما من الإدمان، وظهر كولكين البالغ من العمر 36 عاما مرتديا زي أنيق وبقصة شعر جديدة.

ماكولي

وعانى كولكين من إدمان المخدرات طوال السنوات الماضية، وكان ظهوره السابق صادما في وسائل الإعلام حيث ظهر شاحبا ومريضا للغاية مما أثار صدمة لمحبيه.

واشتهر الممثل الأمريكي ببطولته فيلم Home Alone عام 1990، بدور الطفل "كيفين"، الذي استطاع أن يستمتع بعطلة أعياد الميلاد وسط غياب أسرته، بل وأن يهزم اللصوص الذين حاولوا سرقة منزله، ومما لا شك فيه أن "كيفين"، هو أشهر أدوار كولكين حتى الآن، حيث حقق الفيلم آنذاك إيرادات بلغت 476 مليون دولار ووصف "كولكين" بالطفل الأكثر شهرة ونجومية في العالم في ذلك الوقت.



وشارك كولكين مؤخرا في فيلم Changeland برفقة الممثل سيث جرين الذي يتولى أيضا إخراج الفيلم.

اقرأ أيضا

وفاة جون هيرد.. الأب من فيلم Home Alone


بالفيديو- دونالد ترامب شارك في مشهد من Home Alone 2!


اللص ''مارف" يروي ذكرياته مع كواليس Home Alone

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"