٣ أفلام جديدة في دور السينما المصرية خلال شهر أغسطس ٢٠١٧.. تعرف عليها

٣ أفلام جديدة في دور السينما المصرية خلال شهر أغسطس ٢٠١٧.. تعرف عليها

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 29 يوليو 2017 - 15:6 | آخر تحديث: السبت ، 29 يوليو 2017 - 18:41
افلام اغسطس 2017 افلام اغسطس 2017
تستقبل دور العرض المصرية خلال شهر أغسطس المقبل ٣ أفلام جديدة بجانب الأفلام الخمسة التي تم طرحها منذ موسم عيد الفطر ٢٠١٧ وهي "هروب اضطراري"، "تصبح على خير"، "جواب اعتقال"، "الأصليين"، و"عنتر ابن ابن ابن ابن شداد".

ويقدم موقع FilFan.com لقرائة قائمة بالأفلام التي سيتم طرحها خلال شهر أغسطس ٢٠١٧:

١) عمر الأزرق

تدور أحداث الفيلم في إطار درامي مشوق حول محاولة القضاء على تجار المخدرات، وسقوط إمبراطوريتهم.

الفيلم بطولة نضال الشافعي، نهال عنبر، زكي فطين عبد الوهاب، هبة عبد العزيز.

٢) سمكة وصنارة

فيلم "سمكة وصنارة" يلعب بطولته مجموعة من الشباب هم كريم قاسم وأمير صلاح الدين وميس حمدان ورحمة حسن وأحمد حلاوة وهو تأليف محمد كرار وإخراج طارق عبد العاطي وإنتاج "وان شوت"- أحمد التركي- و"كايرو وايت"- عصام عبد العزيز، ومن توزيع الأخوة المتحدين.

تدور أحداث فيلم "سمكة وصنارة" في جو من المغامرة والكوميديا حول محمد حمص ومصطفي بنداري، وهما نصابان يقومان بعمليات نصب صغيرة علي الناس في الشوارع حتى تأتي في طريقهم عملية نصب كبيرة ويبدأ كلاهما في التخطيط والتجهيز لتنفيذ العملية مع بعضهما فتقع لهما أحداث لم تكن في الحسبان.

‏٣) Annabelle

سيتم طرح الجزء الجديد من فيلم الرعب الأجنبي Annabelle في دور العرض المصرية خلال شهر أغسطس.

وتدور أحداث الفيلم بعد مرور سنوات من الموت المأساوي لابنتهما الصغيرة، حيث يرحب صانع دُمى وزوجته بكاهنة وفتيات عِدة من دار أيتام مُغلَق في منزلهما، لكن بشكٍل ما يصبح هدف صانع الدُمى هو عملية استحواذ لـ(آنابيل).

اقرأ أيضاً

تعرف على قائمة أعلى 10 أفلام إيرادات في السينما المصرية.. منافسة بين هنيدي وحلمي والسقا


إيرادات أفلام المصرية من شباك التذاكر تقترب من 100 مليون جنيه.. السقا في المقدمة

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"