محمد حماقي لن يطرح ألبومه في صيف 2017

محمد حماقي لن يطرح ألبومه في صيف 2017

مي جودة | في الأخبار،موسيقى وحفلات تاريخ النشر: الجمعة ، 28 يوليو 2017 - 21:47 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 يوليو 2017 - 21:47
حماقي في تصوير كليب الأخير "ما بلاش" حماقي في تصوير كليب الأخير "ما بلاش"
تردد مؤخرا أن الفنان محمد حماقي قارب على طرح ألبومه الجديد، وكذلك خضع لجلسة تصوير غلاف الألبوم، وهذا ما لم يحدث بعد.

وعلم FilFan.com أن محمد حماقي مازال في مرحلة تسجيل أغاني ألبومه الجديد، وحتى الآن لم يحدد موعد صدوره، مما سيؤجل طرح الألبوم قليلا عن صيف 2017، ولم يقم بعد بجلسة تصوير جديدة من أجل غلاف الألبوم.

ومن المعروف أن آخر ألبومات حماقي "عمره ما يغيب" الذي طرح عام 2015، وضم 15 أغنية، وهم "ياللي زعلان"، "عمره ما يغيب"، "نسيت"، "مايني"، "ما بلاش"، "كانت هناك"، "كان وكان"، و"انت حبيبي"، "اللي اختارة قلبي"، "الغالي ناسيني"، "بعدنا لية"، "أنا سرها"، "صابر على حالي"، "أجمل يوم"، "نسمة شوق".

كما تصدر الألبوم قوائم الأكثر مشاهدة على YouTube حيث يعد الألبوم الوحيد على مستوى جميع ألبومات المطربين المصريين الذي وصل مجموع مشاهدات أغنياته لأكثر من 150 مليون مشاهدة بعد عامين من صدوره ويعد أيضا، والألبوم الوحيد على مستوى جميع الألبومات في الوطن العربي والشرق الأوسط الذي وصلت مشاهدات قائمة العرض Play List الخاصة به لأكثر من 11 ونصف مليون مشاهدة خلال عام واحد من صدوره.

اقرأ أيضا:

بالفيديو- محمد حماقي يستعرض مهاراته في كرة القدم ويتحدى جمهوره

محمد حماقي يرزق بمولودته الأولى .. هذا اسمها
صورة- هكذا استقبل محمد حماقي مولودته الأولى
بالفيديو- ممدوح موسى لـFilFan.com: برنامج "الحلم" لعمرو دياب دون المستوى.. وليس لي علاقة بالمخابرات.. وانتظروا مفاجأة مع محمد حماقي


كلمات متعلقة محمد حماقي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"