يسرا: ساعدت مجدي يعقوب في أول عملية قلب مفتوح أجراها

يسرا: ساعدت مجدي يعقوب في أول عملية قلب مفتوح أجراها

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الجمعة ، 28 يوليو 2017 - 19:40 | آخر تحديث: الجمعة ، 28 يوليو 2017 - 22:19
مجدي يعقوب ويسرا مجدي يعقوب ويسرا
للممثلة يسرا تجارب فنية مختلفة، وكذلك إنسانية ومنها محاولة مساعدتها للطبيب العالمي مجدي يعقوب.

قالت يسرا في تصريح خاص لـFilFan.com: "أنا من وفرت للسير مجدي يعقوب أول حالة لطفل يجري عملية قلب مفتوح، وسافرت مع الأسرة، وحافظت على التواصل مع هذه الأسرة بعد العملية لمدة سنوات".

وأضافت: "ودخلت مع الأطباء داخل غرفة العمليات، وكنت أشعر أنني أقف وسط ملائكة وليسوا ببشر".

وتابعت: "أثناء تصويري لبرنامجي (العربي)، سافرت لأجري مع مجدي يعقوب لقاء مطولا، خلال فترة تواجدي بلندن شرفت بالعمل مع فريقه في تلقي طلبات العمليات".

وكان برنامج "العربي" تم عرضه في 2010 خلال شاشة قناة "أبو ظبي" الأولى، واستضافت فيه يسرا عدد من الشخصيات العربية الناجحة.

يذكر أن آخر أعمال يسرا كان مسلسل "الحساب يجمع" من إنتاج شركة العدل جروب، في تعاونها التاسع مع الشركة، ويشارك في التمثيل به كل من كريم فهمي ومحمود عبد المغني، إيمان العاصي، بوسي، عايدة رياض، مراد مكرم، ندى موسى والوجه الجديد ديانا، تأليف محمد رجاء وإياد عبد المجيد، إخراج هاني خليفة


اقرأ أيضا

يسرا ساخرة: عاتبت عادل إمام بسبب "عفاريت عدلي علام"
حوار (في الفن) يسرا: هذه أصعب مشاهدي في "الحساب يجمع".. وتحدثت مع حميد الشاعري لأعود للغناء ولكن
بالفيديو- كريم فهمي: هذا ما شعرت به عند وقوفي أمام يسرا للمرة الأولى في "الحساب يجمع"

كلمات متعلقة يسرا مجدي يعقوب
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"