"300" أفضل فيلم بعام 2007

"300" أفضل فيلم بعام 2007

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأربعاء ، 24 أكتوبر 2007 - 18:35
صورة من فيلم 300 صورة من فيلم 300
وقع الاختيار على الفيلم الملحمي "300 أسبرطة" 300 ليكون هو صاحب لقب "أفضل فيلم بعام 2007" في الحفل الـ11 لجوائز "أفلام هوليوود" يوم الإثنين الماضي.

وذكرت مجلة "فارايتي" عبر موقعها الرسمي أن الحفل أقيم في فندق بيفرلي هيلتون ، وأن الفيلم لكي يحصل على اللقب تغلب على أقوى أفلام شباك التذاكر الأمريكي هذا العام مثل "هاري بوتر وجماعة العنقاء"harry potter and the order of the phoenix و"الجزء الثالث من الرجل العنكبوت" spiderman 3 و"المتحولون" transformers ، وأفلام أخرى.

وحصل على جائزة "هوليوود العالمية" الفيلم الروماني "أربعة شهور وثلاثة أسابيع ويومان" 4 months, 3 weeks and 2 days الذي أخرجه كريستن مونجوي.

وتم تكريم كل من الممثلين ريتشارد جير وماريون كوتيلارد وجون ترافولتا وجينيفر كونيلي وإلين بيج وكيسي أفليك ، والمنتجين نيل ميرون وكريج زادان ، وفي الإخراج الممثل بن أفليك الذي أخرج لأول مرة هذا العام فيلم "جن بيبي جن" gone baby gone ، والمخرج مارك فورستر ، كما تم تكريم فريق عمل فيلم "مثبت الشعر" hairspray لتكوينهم فريق عمل متناسب.

وحصل على جائزة أفضل فيلم "رسوم متحركة" فيلم "راتاتوي" ratatouille.

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"