بالفيديو- ممثلون لم يتمكنوا من كتم ضحكاتهم أثناء تصوير هذه المشاهد

بالفيديو- ممثلون لم يتمكنوا من كتم ضحكاتهم أثناء تصوير هذه المشاهد

أمل مجدي | في قوائم،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يوليو 2017 - 19:52 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يوليو 2017 - 19:52
جوني ديب وبراد بيت جوني ديب وبراد بيت
تتباين طباع الممثلين أثناء تصوير الأعمال الفنية، فالبعض يفضل الالتزام بمظهر الجدية طوال ساعات العمل، والبعض الآخر لا يكف عن الضحك والمزاح.

وفي السطور التالية، نرصد أبرز الفنانين الذين لم يتمكنوا من كتم الضحكات أثناء تصوير مشاهد جادة في أفلامهم.

ملحوظة: بعض هذه الفيديوهات نشرها موقع Looper ضمن قائمته.

1-براد بيت في فيلم Moneyball

فيلم Moneyball ليس من الأفلام الكوميدية، بل أنه يتتبع قصة واقعية تدور حول المدير العام لفريق أوكلاند الذي يدعى " بيلي بين". ولكن أثناء تصوير أحد المشاهد، لم يستطع الممثل الأمريكي براد بيت التوقف عن الضحك، رغم محاولته أكثر من مرة الالتزام بالجدية ومواصلة الحوار.



2-جوني ديب في سلسلة أفلام Pirates Of The Caribbean

تعد شخصية "جاك سبارو" التي يجسدها الممثل جوني ديب في سلسلة أفلام Pirates Of The Caribbean، من أشهر الشخصيات التي تحمل طابع كوميدي. وفي عدد من المشاهد، سيطرت الضحكات على موقع التصوير، سواء بسبب عدم تمكن الممثل البالغ من العمر 54 عامًا من التوقف عن الضحك، أو لأن أحد المتواجدين خلف الكاميرات بدأ في إطلاق الضحكات.



3-إيما روبرتس في فيلم We're the Millers

نظرًا لأن We're the Millers يعد فيلمًا كوميديًا، فقد تضمن عدد من الحركات التي يؤديها الممثلين في المشاهد، والتي لابد أن تظهر بتلقائية حتى تنتزع الضحكات. لهذا فإن الممثلة إيما روبرتس كان عليها أن تحرك يديها بطريقة ما بعد انتهاء جملة حوارية لها في أحد المشاهد، لكنها واصلت الضحك ولم تتمكن من فعلها من المرة الأولى.

-يظهر ذلك في الدقيقة 3:35 في الفيديو، الذي يضم عدد من المواقف التي حدثت في كواليس الفيلم.



4-جونا هيل في فيلم This is the End

يضم الفيلم الكوميدي الصادر عام 2013، عدد من الممثلين الكوميديين من بينهم سيث روجان، وجونا هيل، وجيمس فرانكو، والذين يظهرون بأسمائهم الحقيقية في حفل تشوبه أجواء خيالية. وخلال تصوير عدد من المشاهد، لم يتمكن الممثل جونا هيل من الالتزام بالجدية أثناء إلقاء بعض الجمل الحوارية، وضحك دون توقف.

-يظهر ذلك بداية من الدقيقة 0:55 في الفيديو، المتضمن على عدد من المواقف المضحكة خلال التصوير.



5-ميلا كونيس في فيلم Bad Moms

من بين الأفلام التي حققت إيرادات عالية في شباك التذاكر الأمريكي خلال العام الماضي، كان فيلم Bad Moms، الذي ضم ثلاث ممثلات هن ميلا كونيس وكريستين بيل، وكاثرين هان. ويبدو أن الممثلة ميلا كونيس البالغة من العمر 33 عامًا، كانت الأكثر تسببًا في إفساد تصوير المشاهد خلال الفيلم، فهي كما تظهر في الفيديو يمكن أن تضحك على أي شيء وخلال أي موقف.



اقرأ أيضًا:

فيلم Spider-Man: Homecoming يحصل على أعلى تقييمات بين أفلام القصص المصورة


الإيرادات الأمريكية- القردة تتفوق على سبايدر مان.. الجزء الثالث من Despicable Me يتجاوز نصف مليار دولار

كلمات متعلقة جوني ديب براد بيت
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"