بالفيديو- ريان جوسلينج يشوق الجمهور بمواجهته مع هاريسون فورد في Blade Runner 2049

بالفيديو- ريان جوسلينج يشوق الجمهور بمواجهته مع هاريسون فورد في Blade Runner 2049

أمل مجدي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 17 يوليو 2017 - 12:9 | آخر تحديث: الأثنين ، 17 يوليو 2017 - 12:9
Blade Runner 2049 Blade Runner 2049
ينتظر محبو فيلم Blade Runner طرح الجزء الثاني في أكتوبر المقبل، وذلك بعد مرور أكثر من 30 عامًا على الجزء الأول.

وقرر الممثل الكندي ريان جوسلينج، بطل الجزء الجديد الذي يحمل اسم Blade Runner 2049، أن يشوق الجمهور عن طريق نشر مقطع من الإعلان الثاني للفيلم عبر حسابه على موقع Twitter، يتضمن لقائه بالممثل هاريسون فورد.

وذكر أن الإعلان الجديد سيعرض غدًا عبر برنامج Good Morning America على قناة ABC.




تدور أحداث الفيلم الجديد بعد مرور ثلاثين عامًا من أحداث الجزء الأول، حيث يكون بليد رانر الجديد هو ضابط لوس أنجلوس، يدعى "المحقق كي"، ويسعى للكشف عن أسرار مدفونة منذ فترة طويلة من شأنها أن تُغرق الباقي من المجتمع في فوضى عارمة، وينتهي به الأمر إلى العثور على ريك ديكارد، البليد رانر السابق والمفقود منذ ثلاثين عامًا، بحسب ما جاء على موقع IMDB.

وسيظهر هاريسون فورد، بطل الجزء الأول، في الثلث الأخير من الفيلم، فيما يعد البطل هو ريان جوسلينج بجانب روبن رايت وجاريد ليتو وآنا دي أرماس، و ديف باتيستا، وفقًا لموقع The Guardian.



اقرأ أيضًا:
بالصور- بصمات إيما ستون وريان جوسلينج في شارع المشاهير

بالفيديو- ريان جوسلينج يتناول حبوب الإفطار لدافع إنساني

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"