مارك روفالو لن يقدم فيلما مستقلا عن "هالك" بسبب "يونيفرسال"

مارك روفالو لن يقدم فيلما مستقلا عن "هالك" بسبب "يونيفرسال"

خالد طه | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 17:18 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 17:18
مارك روفالو لن يقدم فيلما عن "هالك" في المستقبل مارك روفالو لن يقدم فيلما عن "هالك" في المستقبل
يعتبر مارك روفالو هو آخر الممثلين المجسّدين لشخصية البطل الخارق ذو البنية العملاقة والبشرة الخضراء "هالك" على شاشة السينما، بعد ظهوره في جزئي The Avengers.

وبعدما كان يتوقع كل جمهور "هالك" أن يشاهدوا فيلما مستقلا عنه خلال الفترة المقبلة، كما جرت العادة في السنوات الماضية، أخاب روفالو ظنهم، على الرغم من نجاحه فيها.

وصرح مارك روفالو أثناء حضوره معرض Disney's D23 السبت 15 يوليو الجاري بأن تقديم فيلما مستقلا عن "هالك" خلال الفترة المقبلة هو من المستحيلات، بحسب مجلة Variety.

ولكن لام روفالو في هذا شركة الإنتاج "يونيفرسال"، موضحا أنها الوحيدة التي تملك حقوق استغلال الشخصية على شاشة السينما، ولكنهم لا يعرفون إيجاد طريقة مناسبة للتعاون مع شركة "مارفل" من أجل تقديم فيلما عن "هالك"، والتي هي من قدّمت الشخصية للجمهور في المقام الأول.

وقال مارك روفالو: "أود أن أوضح أمرا هاما اليوم، وهو أن تقديم فيلم مستقل عن "هالك" هو أمر مستحيل حدوثه، وذلك لأن شركة "يونيفرسال" هي من تملك حقوق استغلال الشخصية في السينما، ولكنها لا تجيد التعامل مع شركة "مارفل"، ولا يرغبون في جني أموال وأرباح من هذا التعاون".

وكان حاضرا للقاء مارك روفالو مع مجلة Variety الممثل دون تشيدل، الذي تدخّل مازحا بقوله إن مجرّد تقديم روفالو لشخصية "هالك" هو أمر فظيع.

ويجسّد مارك روفالو في أفلام Avengers، شخصية العالم "بروس بانر"، الذي يتحول إلى الوحش الأخضر والعملاق "هالك" عند شعوره بالغضب أو التوتر، نتيجة تعرّضه لأشعة "جاما".

وتجدر الإشارة أن شركة "يونيفرسال" أنتجت فيلمان فقط عن "هالك"، الأول بعنوان Hulk من إنتاج 2003، ولم يحقق نجاحا مذكور، وجسّد الشخصية إريك بانا، أما الثاني فهو The Incredible Hulk من إنتاج 2008، وهو من بطولة إدوارد نورتون، بخلاف المسلسل التلفزيوني الشهير من السبعينيات.

وسيطلّ مارك روفالو في شخصية "هالك" من جديد، في الجزء الثالث والجديد من أفلام Avengers بعنوان Infinity War، والمتوقع طرحه في السينمات في 25 إبريل 2018.

معلومة طريفة- لن تصدق كيف نتج زئير "هالك" من أفلام The Avengers!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"