خاص - آسر ياسين: "تراب الماس" تحدي صعب لهذا السبب

خاص - آسر ياسين: "تراب الماس" تحدي صعب لهذا السبب

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 16:23 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 16:23
آسر ياسين آسر ياسين
صرح الفنان آسر ياسين لموقع FiLFan.com أنه سعيد بالمشاركة في بطولة فيلم "تراب الماس" الذي يستعد لتصويره قريباً مع مجموعة متميزة من النجوم.

وأكد آسر ياسين أن التعاون مع أحمد مراد ومروان حامد في فيلم مأخوذ عن نصاً أدبياً يعتبر تحديا كبيرا وصعبا يتطلب منه مجهوداً كبيراً ويتمنى أن يخرج العمل بالشكل الذي ينال إعجاب المشاهد.

وعن استعدادته لشخصية "طه" بطل رواية "تراب الماس"، أوضح آسر انه مازال حالياً في مرحلة جلسات العمل مع فريق الفيلم لوضع الخطوط العريضة للشخصيات والخط القائم عليه العمل الفني.

جدير بالذكر أن أسر ياسين يشارك البطوله معه في "تراب الماس" كل من عزت العلايلي ومحمد ممدوح ومنة شلبي وخالد الصاوي وسوسن بدر ومحمود حميدة، وتتولى إنتاجه شركة "نيوسينشري" للإنتاج الفني" المملوكة للمنتجة زين الكردي، بعد أن حصلت على حق استغلال القصة من مؤلفها أحمد مراد، وسيتولى إخراجها سينمائيا المخرج مروان حامد.

"تراب الماس" فيلم تدور أحداثه حول شاب يدعى "طه" يعيش حياة باهتة رتيبة، يعمل كمندوب دعاية طبية في شركة للأدوية، يتمكن "طه" بلباقته الكبيرة ومظهره الجيد في أن يستميل أكبر الأطباء للأدوية التي يروج لها، عندما تحدث جريمة قتل غامضة، يتداعى عالم طه بأكمله إلى الأبد، ويبدأ هو في اكتشاف الكثير من الأسرار التي تدخل به إلى عالم جديد قوامه الجريمة والفساد.


اقرأ أيضاً

آسر ياسين يستعد لتصوير "تراب الماس"

آسر ياسين يهنئ السقا على نجاح "هروب اضطراري"

آسر ياسين يعلق على الألفاظ الخارجة بفيلم "18 يوم"

حوار "في الفن" - آسر ياسين : مفاجأة غير متوقعة في الحلقة الأخيرة من "30 يوم".. وهذا رأي في باسل الخياط

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"