بالفيديو- كريم فهمي يدعم كرة القدم للمكفوفين ويختار هذا الممثل ليخوض تحدّي

بالفيديو- كريم فهمي يدعم كرة القدم للمكفوفين ويختار هذا الممثل ليخوض تحدّي

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 10:41 | آخر تحديث: الأحد ، 16 يوليو 2017 - 10:41
كريم فهمي كريم فهمي
شارك الممثل كريم فهمي في حملة لدعم رياضة كرة القدم للمكفوفين، والتي يشارك فيها عدد من المشاهير، سواء في الوسط الفني أو الرياضي، وقام بمحاولة لعب الكرة وهو يغطي عينيه.

ونشر كريم عبر حسابه على Instagram فيديو له وهو يلعب بالكرة القدم وهو معصوب العينين، واستطاع تحريك الكرة على قدمه 4 مرات، وتحدّى في الفيديو الممثل هشام ماجد لكي يشارك هو الآخر في هذه الحملة.

وعقَب كريم فهمي على الفيديو كاتبا: "أنا كريم فهمي بدعم كرة القدم للمكفوفين فى مصر! فى تحدى "البلايند فولد" انا جبت 4 وبتحدى .....هشام ماجد".




وكان كريم فهمي شارك في دراما شهر رمضان 2017 بمسلسل "الحساب يجمع"، مع النجمة يسرا، وإيمان العاصي، ومحمود عبد المغني، وبوسي، وعايدة رياض، ومراد مكرم، وندى موسى، والوجه الجديد ديانا هشام.

إقرأ أيضا:
كريم فهمي يتعرّض لمشكلة في اليونان بسبب زوجته

صورة- كريم فهمي يبعث رسالة حب لزوجته من حفل زفاف رمضان صبحي وحبيبة إكرامي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"