10 تصريحات لياسمين غيث في حوارها مع extra news .. هذه رسالتي وأصعب لحظات حياتي

10 تصريحات لياسمين غيث في حوارها مع extra news .. هذه رسالتي وأصعب لحظات حياتي

مي فهمي | في تقارير،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: السبت ، 15 يوليو 2017 - 12:28 | آخر تحديث: السبت ، 15 يوليو 2017 - 12:28
ياسمين غيث ياسمين غيث
حلت الممثلة ياسمين غيث ضيفة في "هذا الصباح" الذي يبث عبر فضائية extra news صباح اليوم السبت 15 يوليو، وكشفت ياسمين عن تجربتها في التمثيل وتخطيها لمرض السرطان ولماذا شاركت في كتابة أخر حلقات المسلسل.

ويقدم موقع FilFan.com لقراءه أبرز تصريحات ياسمين غيث في حوارها:

1- قررت النظر لمرض السرطان بشكل مختلف واستغل محنتي في مساعدة غيري من المرضى.

2- كانت أصعب لحظة في حياتي، معرفتي بأنني مصابة بسرطان الثدي من الدرجة الثانية، فكلمة صدمة قليلة جدا ووجع وخوف ورهبة، أحاسيس صعبة.

3- أخذت الكثير من الوقت حتى أتغلب على المرض، وقررت أن أعلن لجميع المقربين مني والمتابعين لي على مواقع التواصل الاجتماعي عن مرضي منذ البداية.

4- اصبحت على يقين بأن الله ابتلاني بهذا المرض حتى أصبح شخص مؤثر يحكي للجميع عن قصته ويساند الآخرين من مرضى السرطان، حسيت إن دي رسالتي.

5- وسائل الإعلام في مصر حتى الآن لم تسلط الضوء على هذا المرض ولم تعط الفرصة للمحاربات والمتعافيات من المرض بأن يعرضوا قصتهم على الجمهور.

6- أصعب اللحظات التي قابلتها في علاجي من المرض، هي فترة العلاج الكيماوي، حيث تدهورت حالتي الصحية ومنها قررت بأن أتوقف عن العلاج واستسلم للمرض إلا أنني تراجعت عن هذا القرار وذلك من أجل ابني الوحيد ذو الـ4 سنوات.

7- كل ما حدث في مسلسل "حلاوة الدنيا" حقيقي بالفعل ويحدث على أرض الواقع مع كل مريض.

8- دور "هبة" جاءني بالصدفة فأنا لم أتوقع في يوم اعمل في مجال التمثيل، على الرغم أنني أحب الفن كثيرا ومن أبرز هوايتي الرسم وتصميم الأزياء.

9- سبب اختياري لأداء هذا الدور هو أن فريق العمل هدفه الوحيد هو أن يقدم المسلسل الفكرة والموضوع بصورة حقيقية واقعية، واختياري جاء بسبب تجربتي الشخصية مع المرض، ولذلك طلب مني بأن أساهم في كتابة جزء من الحلقة الأخيرة من المسلسل.

10- شخصية "هبة" كانت ستنتهي في الحلقة الـ13 من المسلسل، لكن فريق العمل أصر على أنها تظل للنهاية وذلك لآنها هى الشخصية المؤثرة في المسلسل وأن رسالة المسلسل ما هى إلا "هبة".

اقرأ أيضاً

ياسمين غيث.. "هبة" في "حلاوة الدنيا" حفيدة هذا النجم!

بالفيديو- بطلة مسلسل "حلاوة الدنيا" تحكي عن لحظات الاكتئاب والخوف مع مرض السرطان

الفيديو- رد فعل غبر متوقع من لميس الحديدي على مشهد رومانسي بـ"حلاوة الدنيا "وتطلب عدم إزالته في المونتاج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"