خاص- مخرج "سلسال الدم": عرض باقي حلقات الجزء الأخير في هذا الموعد

خاص- مخرج "سلسال الدم": عرض باقي حلقات الجزء الأخير في هذا الموعد

رحيم ترك | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 22:23 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 22:23
مسلسل سلسال الدم مسلسل سلسال الدم
كانت قناة mbcمصر أعلنت في شهر أبريل عن عرض باقي حلقات الجزء الرابع والأخير من مسلسل "سلسال الدم" في وقت لاحق بعدما انتهي المسلسل عند الحلقة 35، بمشهد براءة "هارون" وإغماء الحاجة "نصرة" بعد صدمتها من حكم المحكمة الصادر ضده.

في هذا الإطار وحول عرض باقي الحلقات المتبقية من الجزء الأخير من مسلسل "سلسال الدم"، قال المخرج مصطفى الشال لـ FilFan.com، "من المتوقع عرض باقي حلقات المسلسل في شهر سبتمبر المقبل، وذلك بعدما تكون انتهت القنوات الفضائية من عرض إعادة مسلسلات رمضان خلال الفترة الحالية".

وأشار المخرج مصطفى الشال أن هذا الموعد ربما يتغير في أي وقت نظرا لما تجده قناة "MBC مصر" مناسبا لعرضه للجمهور، وأنه لم يتلقى حتى الآن تحديد موعد نهائي لعرضه.

كان المخرج مصطفى الشال أكد في تصريح سابق أن الحلقات المقبلة ستشهد أحداثا سريعة ومفاجآت عديدة لم يتوقعها الجمهور، وبعيدا عن الشخصيات الرئيسية في العمل، هناك دور بارز ومحوري لشخصيات جديدة ومنهم شخصية زينب التي اختطفها فراج، فهي سيكون لها شأن كبير خلال الحلقات المقبلة، كما أن صراع هارون ونصرة سيشهد تطورات كبيرة.

جدير بالذكر أن الجزء الرابع من "سلسال الدم" شهد انضمام عدد من الفنانين بالإضافة لأبطال الأجزاء السابقة، ومنهم رانيا فريد شوقي، وأحمد بدير، وأحمد سلامة، إلى جانب عبلة كامل، ورياض الخولي، وعلا غانم، ومنة فضالي، وكريم كوجاك، والمسلسل من إخراج مصطفي الشال وتأليف مجدي صابر.

اقرأ أيضا

خاص-مخرج "سلسال الدم": الجزء الرابع 67 حلقة وهذا سبب توقف العرض بمشهد براءة هارون..ومفاجأت في الحلقات المتبقية


بالفيديو- منة فضالي تفسر عدم تقدّمها في العمر في "سلسال الدم" وترفض التطرّق لصور محمد فؤاد


مسلسل في أسبوع- تعرف على تفاصيل "سلسال الدم 4" من الحلقة 18 إلى 22

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"