بالفيديو - عمرو واكد يظهر في الإعلان الدعائي لفيلم جيرارد باتلر Geostorm.. توك توك يطير

بالفيديو - عمرو واكد يظهر في الإعلان الدعائي لفيلم جيرارد باتلر Geostorm.. توك توك يطير

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 17:55 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 18:9
عمرو واكد في فيلم Geostorm عمرو واكد في فيلم Geostorm
ظهر الممثل المصري عمرو واكد في الإعلان الدعائي الذي طرحته مؤخرا شركة Warner Bros لفيلم الأكشن والإثارة Geostorm.



ويظهر واكد في الإعلان الدعائي يجري مباحثات مع الممثل الأمريكي جيرارد باتلر لمحاولة إيجاد حل لتعطل شبكة الأقمار الإصطناعية التي تتحكم في مناخ الأرض.

الفيلم من بطولة جيرارد بتلر، آبي كورنيش، أليكساندرا ماريا لارا، جيم سترجس، إيد هاريس، وأندي جارسيا، ومن إخراج دين ديفلين وداني كانون، ومن المنتظر أن يطلق الفيلم يوم 20 اكتوبر بدور العرض حول العالم.

ويجسد واكد دور "راي دوسيت" رئيس وحدة الأمن الفرنسي في محطة فضاء دولية في الفيلم الذي تدور أحداثه حول تعطل في شبكة من الأقمار الاصطناعية التي تتحكم في مناخ الأرض مما ينذر بوقوع كارثة مدمرة، ويتم إرسال "جيك"، جيرارد بتلر في مهمة علمية للفضاء يتوقف عليها إنقاذ البشرية.

كما شهد إعلان دعائي آخر للفيلم ظهور توكتوك يطير جراء الكارثة التي تحدث للمناخ على سطح الأرض ضمن أحداث الفيلم.



وشارك عمرو واكد مؤخرا في مسلسل Riviera الفرنسي، بدور محقق فرنسي يحاول إدانة زعيم عصابة في جريمة قتل عدد من المسئولين.

المسلسل من النوع البوليسي. تأليف الكاتب الحاصل على الأوسكار نيل جوردن وبطولة الممثلة الأمريكية جوليا ستايلز ولينا أولين ومجموعة كبيرة من النجوم العالميين.

وقدم عمرو واكد عدة تجارب مع العالمية مسبقا منها Lucy أمام الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون عام 2014، و Marco Polo عام 2014، و Salmon Fishing in the Yemen عام 2011 و Syriana أمام جورج كلوني عام 2005، ومسلسل "منزل صدام" من إنتاج محطة "BBC" البريطانية.

اقرأ أيضا

عمرو واكد عن "القرد بيتكلم": عليه حرب شنيعة

عمرو واكد ينتهي من تصوير مسلسله الفرنسي "ريفييرا"

بالفيديو- تجربة عالمية جديدة لعمرو واكد *

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"