بطلان الدعوى المقامة ضد محمد رشاد

بطلان الدعوى المقامة ضد محمد رشاد

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 22:18
هاني محروس ورشاد هاني محروس ورشاد
حصل المطرب محمد رشاد على حكم من المحكمة في صالحه في الدعوى المقامة ضدة من منتجه السابق هاني محروس.

وأصدرت المحكمة الاقتصادية حكما لصالح رشاد، في الدعوى المقامة ضده من منتجه السابق هاني محروس، وأكد أحمد رشاد المستشار القانوني للمطرب في بيان صادر عن مكتبه الإعلامي، إن المحكمة حكمت بعدم قبول طلبات المنتج، وحكمت بعدم وجود صفة له في عقد الإنتاج، وألزمته بدفع المصروفات، وقدرها 270 ألف جنيه.

وأضاف أن الفنان محمد رشاد يتوجه بالشكر لجمهوره، ولكل من سانده في محنته ضد الادعاءات الباطلة من المنتج، حتى ظهر الحق بحكم المحكمة.

وكانت الخلافات نشبت بين رشاد ومنتجه السابق بسبب إخلال المنتج ببنود عقد الإنتاج بينهما، وعدم قيامه بإنتاج الألبوم الأول لرشاد، خلال سنة، وتجميد النشاط الفني لرشاد لصالح مطرب آخر، ينتج له هاني، وفي ذات الوقت ادعى على غير الحقيقة أن رشاد هو الذي يرفض الغناء، وفاضلت المحكمة بين موقف الطرفين، وأصدرت حكمها العادل لصالح رشاد، وكلفت المنتج بدفع المصروفات، وقدرها 270 ألف جنيه، في حكم نهائي غير قابل للطعن عليه.

وكان رشاد أعلن أنه انضم لشركة إنتاج أسسها سامو زين تحت اسم SZ Production.


اقرأ أيضا

صورة- محمد رشاد ينضم لشركة سامو زين


اسمع- محمد رشاد يغني " ودارت الأيام " لأم كلثوم


شاهد- محمد رشاد يغني شارة مسلسل " فوق مستوى الشبهات " على الهواء

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"