تشارليز ثيرون أكثر امرأة مثيرة "على قيد الحياة"

تشارليز ثيرون أكثر امرأة مثيرة "على قيد الحياة"

ياسمين السماحي | في الأخبار، تاريخ النشر: الأحد ، 21 أكتوبر 2007 - 20:18
تشارليز ثيرون تشارليز ثيرون
أعلنت مجلة "إسكواير" الأمريكية أنه تم اختيار الممثلة الشقراء ذات الأصل الأفريقي تشارليز ثيرون لتكون هى حاملة لقب "أكثر امرأة مثيرة في العالم" لعام 2007.

وذكرت المجلة عبر موقعها الرسمي أن تشارليز تربعت على عرش قائمة الاستفتاء السنوي الذي أجرته ، والذي ضم أسماء نجمات مثل جيسيكا ألبا وأنجلينا جولي وسكارليت جوهانسون.

وفي حوار لها مع المجلة ، أشارت ثيرون – 32 عاماً – إلى أنها رغم هذا اللقب فقد قدمت أفلاماً ظهرت فيها في صورة بشعة أو كانت أفلاما سيئة.

حيث أنها حصلت على جائزة الأوسكار عام 2003 لأداءها في فيلم "الوحش" monster الذي أدت فيه دور امرأة "مسترجلة" شاذة جنسياً ترتبط بشابة في علاقة عاطفية.

وقالت للمجلة عن فيلمها "ريندر جيمز" reindeer games : "إنه فيلم سئ جداً جداً ، لكن رغم أنه بهذا السوء إلا أنني تعاملت فيه مع المخرج جون فرانكنهيمر ، ولم أكن أكذب على نفسي ، فقد كنت أعلم أن الفيلم ضعيف ، لكني أردت المشاركة في أحد أعماله ، لقد قدم من قبل فيلم "مانشوريان كانديديت" the manchurian candidate الذي أعتبره أعظم فيلم في التاريخ".

يذكر أن ثيرون انتهت من تصوير فيلم "السير نياماً" sleepwalking المقرر عرضه هذا العام ، وتصور حالياً فيلم "هانكوك" hancock مع النجم الأسمر ويل سميث ، والمقرر عرضه في شهر يونيو 2008.

كلمات متعلقة ثيرون
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"