10 معلومات عن الراقصة التي قدمت إليسا قصة حياتها في "عكس اللي شايفينها"

10 معلومات عن الراقصة التي قدمت إليسا قصة حياتها في "عكس اللي شايفينها"

نهال ناصر | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير،المجلة تاريخ النشر: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 14:45 | آخر تحديث: الجمعة ، 14 يوليو 2017 - 4:57
إليسا إليسا
حققت المطربة اللبنانية إليسا نجاحا بعد طرح أغنيتها المصورة الجديدة "عكس اللي شايفينها" نجاح كبير، وأشاد الجمهور بإطلالتها وتمثيلها في الفيديو كليب، خاصة في عدد من المشاهد التي ظهرت فيها بأداء جيد.

وجسّدت إليسا في أغنية "عكس اللي شايفنها" قصة حياة الراقصة اللبنانية الراحلة داني بسترس.

لكن من هي داني؟ سنستعرض معكم 10 معلومات عنها.

1- داني هي ممثلة وراقصة استعراضية لبنانية.

2- ولدت داني لأسرة ارتقراطية ثرية، أحبت مجال الفن وقررت، واحترفت الرقص الشرقي.

3- رفضت عائلتها فكرة احترافها الرقص وحدثت خلافات بينهما.

4- قدمت داني عدد من المسرحيات الناجحة، وعملت لـ 7 سنوات على مسرح LBC وقدمت مع الفنان اللبناني ملحم بركات عد من الأعمال الناجحة.

5- لم تعيش داني حياة مستقرة، فانفصلت عن زوجها .

6- أكبر صدمة عاشتها داني عندما مات ابنها الوحيد غرقا.

7- لم يكن أحد يتوقع أن تقتل داني نفسها، فهي كانت تعيش مع حبيبها الخليجي، وكانت حياتهما غير مستقرة، فأيامها الأخيرة شهدت الكثير من الاضطرابات بينهما، وشهد الجيران أنها تقدمت ضده بمحضرا للتعدي عليها وضربها بقسوة وأثبتت ذلك بعد الفحص بأحد المستشفيات ولكنها تنازلت عن المحضر.

8- داني كانت دائما تشعر أن حياتها تُشبه المطربة الراحلة داليدا فهي لن تستطع أن تعيش سعيدة.

9- خرجت الكثير من الشائعات حول نيتها في السفر للسعودية واعتناق الدين الإسلامي.

10- في عام 1988، توفت داني بسترس برصاصة في الرأس اقتحمت الجمجمة، وبعد الفحص الميداني لموقع الجريمة، وُجد أن المسدس الحربي المستخدم في الحادث اخفته الخادمة في دولابها بحجة عدم ضياعه وأظهرته للشرطة ولم يوجد عليه بصمات داني، ولكن وجد عليه دمائها وآثار لشعرها مما يعني قربه من رأسها، وهذا ما أثبته الطب الشرعي أيضا عند فحص الجثمان وتبين أن الرصاصة أُطلقت من بُعد 30 سنتيمرا، ولذلك سُجل الأمر انتحارا.

أغنية إليسا وكلماتها كانت تتناسب كثيرا مع قصة حياة داني، فالجميع يحسدها على شهرتها ونجاحها ويراها تعيش حياة سعيدة، ولا يعرفون ما بداخلها من حزن.

اقرأ أيضا:

إليسا تجسد قصة حياة هذه الراقصة في "عكس اللي شايفنها"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"