صورة - أحمد فهمي برفقة زوجته وأبنائه في أمريكا

صورة - أحمد فهمي برفقة زوجته وأبنائه في أمريكا

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 13:39 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 13:39
أحمد فهمي أحمد فهمي
يمضي الفنان أحمد فهمي حاليا إجازته برفقة زوجته أميرة فراج وأبنائه حسن وعمر في أمريكا، وذلك بعد انتهائه من ارتباطاته خاصة وأنه قدم العديد من الأعمال الفنية خلال الفترة الماضية.

وشارك فهمي جمهوره بصورة له برفقة عائلته الصغيرة عبر حسابه على موقع الصور والفيديوهات الشهير Instagram، ولكنه لم يعلق عليها بشيئا.




يذكر أن أحمد فهمي شارك في السباق الرمضاني هذا العام بمسلسل "لأعلى سعر" من إنتاج شركة العدل جروب وبطولة عدد كبير من النجوم على رأسهم نيللي كريم، زينة ،أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة ورحمة بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار د. مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.

اقرأ أيضا

بالفيديو- تعرف على النهاية التي تمناها أحمد فهمي ونيللي كريم لمسلسل "لأعلى سعر"

زينة ترد على أمينة بعد رسالتها لها

كلمات متعلقة أحمد فهمي
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"