بالفيديو- سيد رجب يكشف سبب انسحابه من فيلم "الخلية"

بالفيديو- سيد رجب يكشف سبب انسحابه من فيلم "الخلية"

يارا عماد | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 12:0 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 12:8
سيد رجب سيد رجب
أجرى الممثل سيد رجب مقابلة مع برنامج "عرب وود"، المُذاع عبر شاشة قناة "روتانا"، ليتحدث عن مشاركته في عدة مسلسلات بشهر رمضان هذا العام، وسبب انسحابه من فيلم "الخلية" من بطولة أحمد عز.

وبدأ سيد رجب حديثه عن "رمضان كريم"، وقال إن أسعد شيء بالنسبة له هو شعوره بتواجد المشاهدين بداخل العمل، وعن تقديمه لدور الكوميديا الشعبية، فقال إنه يرى أن الممثل يستطيع أن يقدّم أي دور، سواء كان خيرا أو شرا أو كوميديا أو تراجيدي، ولذلك فهو يحرص على التنوّع دائما.

أما عن دوره في مسلسل "واحة الغروب"، فقال إن الشخصية جديدة على أي ممثل مصري، والتي يجسّد فيها دور عسكري مصري طيب ليس له علاقة بأي شيء، بالإضافة إلى عدم وجود دراما بالشخصية، ما جعل تحويلها لشخصية يتعاطف معها الجمهور ويحبها رهانا بالنسبة له.

أما عن الصعوبات التي واجهها في مسلسل "واحة الغروب"، فقال سيد رجب إن ظروف الإنتاج صعبة، وأماكن التصوير دائما بالصحراء، مع ارتفاع درجات الحرارة، وهو ما تطلب بذل مجهود ضخم.

وعن مشاركته في مسلسل "غرابيب سود"، فروى سيد رجب أنها تجربة جديدة بالنسبة له لأنه يمثّل وسط ممثلين 90% منهم من دول عربية، فضلا عن أن العمل يتعرّض لقضية شائكة.

وتطرّق اللقاء التليفزيوني عن عدم مشاركة سيد رجب في فيلم "الخلية" من بطولة أحمد عز، فقال إنه كان من المقرر أن يشارك في مشهد صغير كضيف شرف، ولكن ما حدث هو تعارض في وجهات النظر بينه وبين جهة الإنتاج حول كيفية تقديمه له، فاعتذر عنه بهدوء ومن دون أي مشكلات، مؤكدا أن طارق العريان مخرج عظيم، ويتمنى التعاون معه مرة أخرى.



إقرأ أيضا

سيد رجب: هكذا رسمت ملامح شخصيتي في "واحة الغروب"
تعرف على دور سيد رجب في مسلسل "غرابيب سود"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"