بالفيديو- مصطفى خاطر يستعيد حسابه في Instagram.. أبطال "مسرح مصر" يساندوه

بالفيديو- مصطفى خاطر يستعيد حسابه في Instagram.. أبطال "مسرح مصر" يساندوه

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 11:7 | آخر تحديث: الخميس ، 13 يوليو 2017 - 12:51
مصطفى خاطر مصطفى خاطر
تعرّض حساب الممثل وأحد أبطال فرقة "مسرح مصر" مصطفى خاطر على Instagram للسرقة، وكان يحاول منذ أيام استعادته.

واستطاع خاطر أخيرا أن يستعيد حسابه من جديد، وقرر أن يُخبر جمهوره بهذا الأمر، من خلال فيديو مصوّر استعان فيه بأصدقائه وزملائه في "مسرح مصر".

ويظهر أبطال "مسرح مصر" علي ربيع، وكريم عفيفي، ومحمد أنور، ومحمد عبد الرحمن، في فيديو طريف بدأ خاطر فيه بالحديث عن استعادته لحسابه، ليبارك له عبد الرحمن، وبعدها يتحدث علي ربيع عن أنه تعرّض أيضا لسرقة حسابه مرتين وينتظر المرة الثالثة، أما محمد أنور فقال مازحا إنه يتخفّى حتى لا يعرفه أحد ويسرق حسابه.




وكان مصطفى خاطر شارك في دراما رمضان 2017 بمسلسل "هربانة منها" من بطولة ياسمين عبد العزيز، كما يُعرض له في دور العرض السينمائية حاليا فيلم "هروب اضطراري".

إقرأ أيضا:
بالفيديو - 13 سؤالا يجيب عليهم مصطفى خاطر عبر وسم ASKKHATER#.. يكشف عن تعاونه مع هيفاء وهبي وحقيقة ارتباطه بزميلته سارة درزاوي

أول تعليق من مصطفى خاطر على مقلب "رامز تحت الأرض"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"