ياسمين صبري تدعو جمهورها لقراءة هذا الكتاب لهذه الأسباب

ياسمين صبري تدعو جمهورها لقراءة هذا الكتاب لهذه الأسباب

يارا عماد | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 18:35 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 18:35
ياسمين صبري ياسمين صبري
دعت الممثلة ياسمين صبري جمهورها لقراءة كتاب اقتنته عن طريق الصدفة، واستفادت منه كثيرا، لذلك نشرت صورته عبر حسابها على موقع Instagram.

وكتبت: "الكتاب دة مش إعلان، المنشور دة من قلبي ليكم، اشتريت الكتاب دة بالصدفة، والصدفة دي خلتني استوعب واعرف حاجات كتير عن نفسي وعن من حولي".

واستكملت: "في حديث يقول "رحم الله امرئ عرف قدر نفسه" في معاني كتيرة للحديث لكن ملخصها من أنضج المراحل التي الإنسان ممكن يوصلها هو أن يفهم نفسه، يقدر يعرف قراراته التي اتخذها كيف شكلت حياته".

وتابعت: "أسلوبه في التعامل كيف تكون، علاقاته بالناس من حوله، د. محمد طه استشاري ومدرس الطب النفسي-كلية الطب نائب رئيس الجمعية المصرية للعلاج النفسي (سابقاً). عضو الجمعية الأمريكية والعالمية للعلاج النفسي الجمعي، كتاب سيغير منك ونظرتك لحياتك".

-- الكتاب دة مش إعلان، البوست دة من قلبي ليكو. اشتريت الكتاب دة بالصدفة، والصدفة دي خلتني استوعب واعرف حاجات كتير عن نفسي وعن الحواليا. في حديث يقول "رحم الله امرئ عرف قدر نفسه" في معاني كتيرة للحديث لكن ملخصها من أنضج المراحل الانسان ممكن يوصلها هو ان يفهم نفسه، يقدر يعرف قرارته الاخدها ازاي شكلت حياته، أسلوبه في التعامل ازاي أتكون، علاقاته بالناس الحواليه. د. محمد طه استشاري ومدرس الطب النفسي-كلية الطب. نائب رئيس الجمعية المصرية للعلاج النفسي (سابقاً). عضو الجمعية الامريكية والعالمية للعلاج النفسي الجمعي. كتاب حيغير منك ونظرتك لحياتك.

A post shared by Yasmine Sabri (@yasmine_sabri) on




يذكر أن ياسمين صبري شاركت في موسم رمضان الماضي بمسلسل "الحصان الأسود" من بطولة أحمد السقا، وشيري عادل، وصبري فواز، وأحمد العوضي، وهبة عبد الغني، وهو من تأليف محمد سليمان عبد المالك، ومن إخراج أحمد خالد موسى.

اقرأ أيضا

ياسمين صبري تنفي امتلاكها صفحات على Facebook.. هذا هو حسابها الوحيد

كلمات متعلقة ياسمين صبري
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"