جون أوليفر ينضم للنسخة الحية من The Lion King بدور الطائر "زازو"

جون أوليفر ينضم للنسخة الحية من The Lion King بدور الطائر "زازو"

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 18:1 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 18:1
جون أوليفر جون أوليفر
وقع الاختيار على مقدم البرامج الساخر جون أوليفر لتأدية شخصية الطائر "زازو" في النسخة الجديدة من الفيلم الشهير The Lion King الصادر عام 1994، والذي يعد واحدا من سلسلة أفلام الرسوم المتحركة التي قررت شركة Disney إعادة إنتاجها بواسطة التصوير الحي.

وحسبما ذكرت مجلة Variety، ينضم أوليفر إلى فريق صوتي يضم دونالد جلوفر في دور "سيمبا" وجيمس إيرل جونز في دور "مفاسا"، فضلا عن سيث روجن وبيلي إيشنز في دوري "تيمون وبومبة".

ويتولى كتابة النسخة الحية جيف ناثانسون، والفيلم من إخراج جان فافريو صاحب رائعة The Jungle Book، وحدد يوم 19 يوليو 2019 كميعاد لطرح الفيلم بدور العرض حول العالم.

ويشار إلى أن فيلم The Lion King من أنجح أفلام شركة Disney، وقد وصلت مبيعات الموسيقي التصويرية والأغاني الخاصة به إلى 14 مليون نسخة حول العالم، كما حقق الفيلم نحو 968 مليون دولار حول العالم.

وتدور أحداثه حول الأسد سمبا ولي العهد المنتظر، وخطط عمه في إبعاده عن العرش محاولا نفيه عقب وفاة والده الملك، فيتعرف سمبا على تيمون وبومبا اللذين يحاولان مساعدته في استعاد عرشه، والتغلب على عمه الشرس وأتباعه من الذئاب.

ويبدو أن شركة Disney، لن تتوقف عن إعادة إنتاج عدد كبير من أفلامها الناجحة من خلال التصوير الحي وكان أخرها كلاسيكية Beauty and The Beast، الذي طرح مؤخرا في دور العرض السينمائية حول العالم، محققا إيرادات قياسية تجاوزت المليار دولار عالميا.

اقرأ أيضا

سيث روجن وبيلي إيشنز يؤديان "تيمون وبومبة" في النسخة الجديدة من The Lion King

دونالد جلوفر يؤدي دور سمبا في النسخة الجديدة من The Lion King

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"