منتج فيلم محمد هنيدي: لا علاقة لنا بعرض الفيلم في قطر.. حقوق العمل بالخليج ملك لشركة إماراتية

منتج فيلم محمد هنيدي: لا علاقة لنا بعرض الفيلم في قطر.. حقوق العمل بالخليج ملك لشركة إماراتية

مي فهمي | في الأخبار،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 14:55 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 15:20
محمد هنيدي محمد هنيدي
أكدت شركة "الطاهر للإنتاج الفني" أنها ليست صاحبة القرار فيما يتعلق بعرض فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" بالخليج وخاصة دولة قطر.

وأوضحت الشركة أنها باعت قبل صدور قرار المقاطعة مع قطر كل حقوق الفيلم في منطقة الخليج لشركة إماراتية واستخرجت شهادة من غرفة صناعة السينما قبل صدور القرار وبالتالي فلا مسئولية لها على الإطلاق عن عرض الفيلم بدول الخليج.

ونفت الشركة ما نشرته بعض المواقع حول قيامها بتوزيعه في قطر وأضاف المنتج يوسف الطاهر قائلا أن العقد قبل قرار المقاطعة وبالتالي فهو لا يملك حق منع عرضه هناك وهو ما يتعرض له كل المنتجين حيث يعرض حاليا أفلام أخرى بالدوحة وسيتم عرض كل أفلام موسم عيد الفطر لأنها تعاقدت مع الشركة الإماراتية قبل صدور القرار.

وأكد الطاهر أنه وباقي صناع الفيلم متمسكون بالثوابت الوطنية المصرية ويرفضون عرض الفيلم هناك لكنهم في الوقت ذاته لا يملكون أية حقوق فيما يتعلق بعرض الفيلم في منطقة الخليج وهو نفسه حال باقي الأفلام التي تعرض هناك.

وشارك في بطولة "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" بجانب محمد هنيدي كل من درة، باسم سمرة، بيومي فؤاد، إيمان السيد وكوكبة من النجوم، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج شريف إسماعيل.

وتدور الأحداث في إطار الكوميديا والفنتازيا حول حفيد "عنترة العبسي"، الذي يتصارع مع "أسد الرجال"، ويحاول التغلب عليه من أجل الفوز بأجمل فتاة في القبيلة.

اقرأ أيضاً

تعرف على إيرادات فيلم "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" لمحمد هنيدي في دبي


خاص- هنيدي يعلق على إيرادات فيلمه "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"


محمد هنيدي يسحب "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد" من سينمات قطر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"