هاني شاكر يلقى سخرية من أحدث أغنياته "هشكي لمين يا عيني".. "رائد النكد العربي"

هاني شاكر يلقى سخرية من أحدث أغنياته "هشكي لمين يا عيني".. "رائد النكد العربي"

خالد طه | في تقارير،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 13:17 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 15:21
هاني شاكر هاني شاكر
اعتاد جمهور المطرب هاني شاكر منه على تقديمه أغاني حزينة طوال مشواره الفني الطويل، ومنها "الحلم الجميل"، و"سبتيني ليه"، و"عيد ميلاد جرحي أنا"، ولكن يبدو أن البعض منهم لم يتحمّل مضمون أغنيته المنفردة الجديدة والمنتهجة لنفس اللون، وهي أغنية "هشكي لمين يا عيني"، التي طرحها في شهر يونيو الماضي.

شاهد أغنية هاني شاكر "هشكي لمين يا عيني"



وعبّر عدد من المستمعين عن ضيقهم من كلمات الأغنية، التي كتبها ملاك عادل، وأشاروا إلى أنهم لا يتحمّلوا كل هذه المعاناة التي يتباكى بسببها، خصوصا وسط ضيق المعيشة وغلاء الأسعار خلال هذه الفترة، ما جعلهم ينتقدون هاني شاكر، وطلبوا منه أن يكون رؤوفا في أغانيه معهم.

ومن أكثر مقاطع الأغنية التي لاقت رواجا وجدل هي: "أنا اللى ياما الألم علّم كتير فيا.. وكإن طعم الوجع بس اتعمل ليا". "وهشكى لمين يا عينى .. ومليش غير دمع عينى .. الناس من كتر جرحي .. تشوفني تقول يا عيني". "في ساقية بلف لما الساقية داخت حتى من لفي .. ودايما جرحي بيجيلي ف لبس الفرح متخفي". "شربت الذل بالنقطة .. وبشرب نقطة ورا نقطة .. وفيلم الفرح مثلته .. ومطلعتش فــ ولا لقطة".

وحوّل المستمعون غضبهم من أغنية هاني شاكر "هشكي لمين يا عيني" إلى سخرية عارمة على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى أن البعض منحه لقب "رائد النكد العربي"، فضلا عن السخرية من تنفيذ بعض مشاهدها في نسخة الفيديو المصوّرة، وخصوصا في مشاهد الاستعانة بطفل يجسده في مرحلة الطفولة:























على الجانب الآخر، يحلّ هاني شاكر ضيفا في برنامج "لايف من الدوبلكس"، من تقديم الدمية الشهيرة "أبلة فاهيتا"، مساء الجمعة 14 يوليو الجاري، بعد أن تأجّل عرضها لمدة أسبوع على قناة "cbc"، حدادا على شهداء الجيش المصري الذين استشهدوا صباح الخميس الماضي، بعد هجوم إرهابي بشمال سيناء.

شاهد برومو حلقة هاني شاكر في برنامج "أبلة فاهيتا"


comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"