فيديو- كيم كاردشيان تبرئ نفسها من ادعاءات تعاطيها الكوكايين بدليل قاطع

فيديو- كيم كاردشيان تبرئ نفسها من ادعاءات تعاطيها الكوكايين بدليل قاطع

وائل عادل | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 12:34 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 13:25
كيف كاردشيان كيف كاردشيان
لم تقف نجمة تلفزيون الوقع كيم كاردشيان صامتة أمام ادعاءات تعاطيها الكوكايين التي انتشرت، الثلاثاء 11 يوليو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب فيديو لها نشرته عبر حسابها على تطبيق Snapchat.

والتقط أحد المستخدمين صورة من الفيديو الذي نشرته كيم كاردشيان وظهر في خلفيته سطرين من مادة بيضاء على منضدة سوداء، مما زاد الشكوك حول أنها مدمنة للكوكايين.

وردت كيم كاردشيان على الادعاءات على الفور معتقدة أن البودرة البيضاء التي ظهرت في الفيديو ربما تكون بقايا سكر، إلا أنها عندما عادت إلى الفندق نفسه في نيويورك، مساء الثلاثاء، اكتشفت حقيقة الأمر.

إذ كتبت عبر حسابها على موقع Twitter: "يا إلهي يا رفاق... لم يكن سكر على المنضدة! إنها منضدة منقوشة طوال الوقت".




ونشرت كيم كاردشيان فيديو عبر حسابها الرسمي على موقع Twitter لتظهر فيه المنضدة نفسها التي ظهرت في الفيديو الأول، وكشفت أنها منضدة من الرخام الأسود المنقوش ببعض الخطوط البيضاء، مما جعلها تبدو وكأن عليها سطرين من الكوكايين.





comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"