أبرز تصريحات خالد الصاوي في "آخر النهار": التاريخ بالنسبة لي توقف عند ثورة 30 يونيو ومروان حامد لا يلهث وراء شباك التذاكر

أبرز تصريحات خالد الصاوي في "آخر النهار": التاريخ بالنسبة لي توقف عند ثورة 30 يونيو ومروان حامد لا يلهث وراء شباك التذاكر

يارا عماد | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 11:3 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 11:3
خالد الصاوي خالد الصاوي
حلّ الممثل خالد الصاوي ضيفا مساء أمس الثلاثاء 12 يوليو الجاري على الإعلامي خالد صلاح في برنامج "آخر النهار"، والمُذاع على شاشة قناة "النهار".

وتحدث الصاوي خلال الحلقة عن أمور كثيرة، منها فيلمه الجديد "الاصليين"، ومشواره الأدبي والسياسي، ويعرض FilFan.com أبرز تصريحاته في البرنامج.

1) التاريخ بالنسبة لي توقف عند ثورة 30 يونيو.

2) أنحاز للطبقات الكادحة التي تمثّل الغالبية، ولم أؤمن بالديمقراطية السطحية.

3) أعمل بمهنة التمثيل منذ 30 عاما، واشتبكت خلالها مع الكثير من الزملاء وشركات الإنتاج بسبب طبعي الحاد، لكن لم يُصرّح بشيء يخص مشاكل العمل لوسائل الإعلام، بخلاف مشكلتي مع المنتح ممدوح شاهين لأنه استفزني.

4) المخرج مروان حامد عرض علي بطولة فيلمي "تراب الماس" و"الأصليين" في نفس التوقيت، ولكن تم تأجيل المشروع الأول وتصوير الثاني.

5) فيلم "الأصليين" يتحدث عن الإنسان في العصر السلعي، وكيف يكون معروفا عنه كل شيء، مثل راتبه في ماذا ينفقه.

6) المسلسل التليفزيوني بطله الأول هو الكتابة، أما في المسرح فهو الممثل، والسينما المخرج.

7) مروان حامد لا يلهث وراء شباك التذاكر، ولا ينكر في نفس الوقت أهميته.

8) إذا تواجدت آلاف قاعات العرض السينمائية سيتسع أعداد المشاهدين، وسينادي كل نوع جمهوره، لوجود الآلاف من الأفكار الجديدة.

إقرأ أيضا

هذا رأي خالد الصاوي في براءة أوكا وأورتيجا.. مي كساب ترد
خالد الصاوي يحرر محضرا ضد منتج مسلسله الجديد "فوبيا"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"