بالصور- هيدي كرم تشارك حمزة العيلي جلسة تصوير رومانسية

بالصور- هيدي كرم تشارك حمزة العيلي جلسة تصوير رومانسية

نهال ناصر | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 10:49 | آخر تحديث: الأربعاء ، 12 يوليو 2017 - 10:49
هيدي كرم وحمزة العيلي هيدي كرم وحمزة العيلي
على الرغم من عرض مسلسل "ليلة" قبل شهر رمضان، إلا أن جلسات التصوير الخاصة بالمسلسل والتي جمعت أبطاله لم تُنشر إلا خلال هذه الأيام.

وكشف المصور محمود عاشور أخيرا عن جلسة تصوير ذات طابع رومانسي، تجمع كل "ثنائيات" المسلسل، لتكون صور دعائية وترويجية لشخصياتهم في العمل، ومن بينهم الممثلة هيدي كرم والممثل حمزة العيلي.

وتظهر هيدي كرم في الصور وهي ترتدي فستان من خامة الستان طويل، وبشق يكشف عن ساقها اليسرى، تاركة شعرها القصير يلامس كتفها، أما حمزة فارتدى بذلة بيضاء اللون، مع قميص من نفس لون فستان هيدي، وهو درجة من درجات اللون الأزرق.





ومسلسل "ليلة" من بطولة رانيا يوسف، ومكسيم خليل، وهيدي كرم، وأحمد سلامة، وأحمد صيام، وسهر الصايغ، ومحمد عز، وحمزة العيلي وهو من إنتاج شركة "سكوير للإنتاج الفني والإعلامي"، ومن تأليف هاني كمال وإخراج محمد بكير.

إقرأ أيضا:
بالفيديو- هذه نصائح هيدي كرم لتحصلين على بشرة صافية مثلها

شاهد - جلسة تصوير جديدة تجمع بين سهر الصايغ ومحمد عز

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"