هكذا عقَب محمد هنيدي على صورة الملصق الدعائي لألبوم عمرو دياب "معدي الناس"

هكذا عقَب محمد هنيدي على صورة الملصق الدعائي لألبوم عمرو دياب "معدي الناس"

نهال ناصر | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 11:13 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 11:13
محمد هنيدي محمد هنيدي
منذ أن تم الإعلان عن قرب طرح الألبوم الغنائي الجديد للفنان عمرو دياب "معدي الناس"، وانتشار صورة جديدة لعمرو يبدو أنها من الملصق الدعائي له، وبدأ الجميع يتحدث عنه.

ولا يمكن أن تمر أخبار ألبوم عمرو الجديد، من دون أن يعقَب الفنان الكوميدي محمد هنيدي عليها بطريقته الخاصة والطريفة.

وعبر حسابه على Twitter، شارك هنيدي صورة عمرو دياب الجديدة، وإلى جوارها صورة له من أحد البرامج التليفزيونية، وعقّب عليها قائلا: "شوية وهيجلنا حب الشباب".




ويبدو أن محمد هنيدي يقصد من تعليقه ما يتم الحديث عنه دائما في كل مرة تنتشر فيها صور جديدة لعمرو دياب، وهو عدم تقدّم "الهضبة" في العمر وظهوره شابا بجسد رياضي طوال الوقت، ويحاول هنيدي أن يضع نفسه مع عمرو وأنه لا يبدو عليه الكبر عكسه.

على الجانب الآخر، يمكن لجمهور عمرو دياب سماع أجزاء من أغنيات الألبوم الجديد، عن طريق الاشتراك في خدمة مقدّمة من Vodafone Egypt، وذلك عبر الصفحة الرسمية لدياب على Facebook.



إقرأ أيضا:
صورة- عمرو دياب يضيف وشما جديدا على صدره.. هل هذا معناه؟

صورة- عمرو دياب يكشف عن ألبومه الجديد "معدي الناس".. اعرف كيف تصبح أول من يسمعه

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"