هؤلاء حولهم تطبيق "سناب شات" إلى White Walkers استعدادا لـ Game Of Thrones.. اعرف كيف تحول نفسك

هؤلاء حولهم تطبيق "سناب شات" إلى White Walkers استعدادا لـ Game Of Thrones.. اعرف كيف تحول نفسك

وائل عادل | في تقارير،سينما وتلفزيون تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 23:35 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 23:41
تأثير كاميرا "سناب شات" الجديد تأثير كاميرا "سناب شات" الجديد
أيام قليلة تفصلنا عن بدء الموسم السابع من المسلسل الخيالي Game Of Thrones، لذلك قررت HBO، بالتعاون مع تطبيق Snapchat، الاحتفال بهذه المناسبة مع مستخدميه بإتاحة مؤثرات جديدة.

لكن استخدام تأثير الكاميرا الجديد ليس متاحا لأي شخص، إذ أن الرمز المجاني تم توزيعه على المشتركين في خدمة البريد الإلكتروني لـ Game of Thrones التي تحمل عنوان "همسات وستروس"، لكننا هنا لنساعدك في الحصول على الرمز واستخدام التأثير الجديد المؤقت، والذي يتاح لك لمدة ساعة فقط من بدء حصولك عليه.

لو تقرأ هذه الكلمات عبر هاتفك المحمول كل ما عليك فعله الضغط على هذا الرابط لتفتحه بواسطة تطبيق "سناب شات".

أما إذا كنت تستخدم حاسبك، فيجب أن تفتح تطبيق "سناب شات" على هاتفك المحمول وتلتقط بالكاميرا الصورة بالأسفل، فهذا هو الرمز الذي وصل للمشتركين في خدمة البريد الالكتروني.

سناب شات

بمجرد أن تركز عدسة الكاميرا على الصورة التقط صورة للرمز، ستشعر باهتزاز الهاتف ثم سيظهر لك تنويه أنه يوجد تأثير كاميرا جديد متاح لك.

سناب شات

وفيما يلي ملخص للأشخاص الذين كانوا من أوائل المستخدمين الذين شاركوا التأثير الجديد مع أصدقائهم.



طالع أيضا

بالفيديو- هل الحرب المنتظرة في الموسم السابع من Game Of Thrones ستكون بين "سانسا" و"جون سنو"؟

هل يعود "نيد ستارك" لـ Game Of Thrones؟ هذه النظرية ستقنعك


كلمات متعلقة Game of Thrones
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"