5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم دواين جونسون Baywatch .. ممنوع لأقل من 17 عاما لهذه الأسباب

5 معلومات قد لا تعرفها عن فيلم دواين جونسون Baywatch .. ممنوع لأقل من 17 عاما لهذه الأسباب

محمود ترك | في تقارير،سينما وتلفزيون،المجلة تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 22:40 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 22:40
دواين جونسون في Baywatch دواين جونسون في Baywatch
يعرض لبطل مصارعة WWE دواين جونسون الشهير بـ "ذا روك" في دور العرض المصرية يوم الأربعاء المقبل، فيلم الأكشن الكوميدي Baywatch المقتبس من مسلسل شهير في التسعينيات من القرن الماضي يحمل الاسم نفسه.

هذه 5 معلومات قد لا تعرفها عن الفيلم.

1-غير مسموح لك بمشاهدة فيلم Baywatch لو عمرك أقل من 17 سنة

تصنيف R هو للأفلام التي تحتاج لإشراف عائلي للمشاهدين أقل من 17 سنة لتضمنه محتوى خاص بالبالغين، وهذا حسب تقييم جمعية الصورة المتحركة في أميركا (MPAA).
وافق الفريق الإبداعي للفيلم بخلق بعد النكات الإباحية والكوميدية بالفيلم، ويُصرّح دواين جونسون بخصوص ذلك قائلاً "من البداية، اعتبرت أنه من الأشياء الأساسية في الفيلم أن يحصل على تصنيف R، فهيا بنا نقفز فوق أسوار النمطية"، وتابع جونسون قائلاً "لقد أردنا أن نزوّد مساحة الفكاهة في الفيلم، ولم أكن أتوقع أن يصل الفيلم إلى هذا المستوى من المرح".


2-نجاح جماهيري يحققه الفيلم في أسبوع عرضه الأول


انطلق فيلم Baywatch في دور العرض الأميركية يوم 25 مايو الماضي، وحقق نجاحاً جماهيرياً لتصل إيراداته بعد الأسبوع الأول من عرضه 18 مليون دولار أميركي.



3-بناء شاطئ جديد على شاطئ ميامي بولاية فلوريد

يعتبر الشاطئ موقعاً رئيسياً للفيلم، لذا قام الإنتاج بتصميم شاطئ خاص للتصوير على شاطئ ميامي بولاية فلوريدا، وبلغت تكلفة الفيلم الإنتاجية 69 مليون دولار، كما صرّح شيبرد فراند مهندس الديكور ومصمم الشاطئ "لقد أردنا أن نخلق من شاطئ إميرالد شخصية أخرى بالفيلم، كي يرتبط به الجمهور"، وبالفعل كان الشاطئ معبراً خاصةً في المشاهد التي تخلو من الحوار.


4-"ذا روك" نجم الفيلم الأول ومنتج سينمائي


تخطت مشاركة دواين جونسون "ذا روك" في فيلم Baywatch نجم الشباك السينمائي، حيث شارك في إنتاج الفيلم كمنتج منفذ، وصرح المنتج فلين عن دوره في الفيلم "أعتقد أنه لا يوجد أي إنسان على هذا الكوكب يمكنه لعب هذه الشخصية باستثناء جونسون، فقد أعجبني التفكير فيه وكأنه بوسايدون رب البحر عند الإغريق"، فهو في بيته طالما هو بالبحر، وأشعر أنه يملأ الشاشة بالحماس والطاقة".

جونسون


5-التعاون الثاني بين دواين جونسون وألكسندرا داداريو


اختار دواين جونسون النجمة ألكسندرا داداريو لتكون ضمن فريق حرّاس شاطئ Baywatch، وتعتبر تلك هي المرة الثانية التي تجمع بين النجمين، حيث تعاونا مسبقاً في فيلم San Andreas.

اقرأ أيضا

كيف يختار دواين جونسون أفلامه؟ الممثل يكشف عن معايير ثلاثة


دواين جونسون يعد جمهوره بتأجير دار عرض لمشاهدة Baywatch مقابل هذا الشرط!

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"