بالفيديو- منة فضالي توضح عدم زواجها حتى الآن ولجوئها لهذه الطريقة للتخلص من الشعر المستعار

بالفيديو- منة فضالي توضح عدم زواجها حتى الآن ولجوئها لهذه الطريقة للتخلص من الشعر المستعار

خالد طه | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 14:51 | آخر تحديث: الثلاثاء ، 11 يوليو 2017 - 11:47
منة فضالي منة فضالي
أدارت الممثلة منة فضالي أخيرا لقاء مباشرا مع جمهورها عبر صفحتها الرسمية على Facebook، في تقليد اعتادت أن تفعله كلما وجدت نفسها غير منشغلة بتصوير أعمال فنية.

وفيما ردّت منة فضالي التحية لعدد كبير من جمهورها في لقائها المباشر مع جمهورها، فقد أجابت عن عدد من أسئلتهم واستفساراتهم، بعد أن نوّهت بأنها لا تحبّذ مقابلة جمهورها بهذه الطريقة، بسبب تلقيها للعديد من التعليقات غير اللطيفة.

وكانت منة فضالي تشرب مشروبا أثناء لقائها المباشر مع جمهورها، ما جعل أحدهم يعتقد بأنه مشروب كحولي، ولكنها أوضحت له بأنه شاي كشري بالنعناع، ثم أظهرته على الشاشة للتأكيد على كلامها.

وردا على استفسار عدد من معجبي منة فضالي، بشأن عدم زواجها حتى الآن، أجابت الممثلة المصرية بأنها مازالت لم تصادف الشخص المناسب لكي يكون شريك حياتها، وأضافت أن قرار الزواج مازال مبكرا بالنسبة لها، وأنها مازالت صغيرة في السن ولا تتعجّل الزواج.

وأفصحت منة فضالي في لقائها مع جمهورها، عن لجوئها لطريقة لا تجعلها ترتدي الشعر المستعار في أعمالها الفنية، لأنه يتسبب في آلام في رأسها، وهو بإطالة شعرها الطبيعي بطريقة تدعى Hair Tuck، مشيرة أن الفضل يرجع في هذا إلى مصفف شعرها ربيع مراد، وهو دائم التغيير في مظهرها.



إقرأ أيضا:
بالفيديو- منة فضالي تفسر عدم تقدّمها في العمر في "سلسال الدم" وترفض التطرّق لصور محمد فؤاد

منة فضالي تُثير قلق جمهورها بصورتها في المستشفى

منة فضالي تكذب تصريحات فؤاد: قال اني اتزقيت عليه عشان يبان مظلوم

صورة- منة فضالي وتوبا بويوكستن بنفس الفستان

منة فضالي تشكر كل من ساندها في مرض والدتها: "الشدة عرفتني ناس كتير على حقيقتها"
منة فضالي تبارك لأحمد عز على البراءة.. فخورة به
صورة- منة فضالي في كواليس "أفراح إبليس 2"

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"