صورة - فهرية أفجان تضيف لقب زوجها "أوزجفيت" لاسمها على Instagram

صورة - فهرية أفجان تضيف لقب زوجها "أوزجفيت" لاسمها على Instagram

مي فهمي | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 11:6 | آخر تحديث: الأثنين ، 10 يوليو 2017 - 11:6
بوراك وفهرية في حفل زفافهما بوراك وفهرية في حفل زفافهما
بعد مرور ما يقرب من 10 أيام على زفافهما، حرصت الممثلة التركية فهرية أفجان الشهيرة في الوطن العربي بـ"نجلاء" على إضافة لقب زوجها بوراك أوزجفيت الشهير عربيا بـ"بالي بيك" لاسمها، لتصبح "فهرية أوزجفيت".

كما قامت فهرية أفجان بتغيير اسمها عبر حسابها الرسمي على Instagram، كنوع من التأكيد على الترابط بينها وبين زوجها، وأنها أصبحت مسؤولة منه، ومضافة على كنيته واسمه.

فهرية أفجان

وتجدر الإشارة إلى أن بوراك أوزجفيت وفهرية أفجان احتفلا بزفافهما في 29 يونيو الماضي، في حفل أقيم بقصر "سعيد حليم باشا"، المُطل على مضيق البوسفور، وحضره 500 شخص من الأهل والأصدقاء المقربين.

ومضى "الثنائي" أياما قليلة في جزر المالديف كشهر عسل، ليعودا سريعا إلى تركيا، ويبدأ بوراك في تصوير فيلمه الجديد المتعاقد عليه.

وبدأت قصة حب بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجان خلال تصوير مسلسل "طائر النمنمة"، أو كما تم دبلجته عربيا باسم "طائر الحب"، وانتقلت قصة الحب من الشاشات إلى أرض الواقع.

إقرأ أيضا

شهر عسل بوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين لم يستمر سوى لأيام

الصور الأولى لبوراك أوزجيفيت وفهرية أفجين من شهر العسل

صورة- في أول تعقيب لها بعد زواجها.. فهرية أفجين ترسل رسالة رومانسية لزوجها بوراك أوزجيفيت

بالصور والفيديو- في حفل زفاف بوراك أوزجيفت وفهرية أفجين.. العروس ترتدي 3 فساتنين زفاف ورقصات رومانسية وحماس لحظة قبول الزواج

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"