إيد شيران: أريد تخطي رقم أديل القياسي

إيد شيران: أريد تخطي رقم أديل القياسي

مروة لبيب | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 16:14 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 16:14
إيد شيران وأديل إيد شيران وأديل
اعترف المغني البريطاني إيد شيران بأنه يود منافسة المغنية البريطانية أديل ويتفوق على مبيعاتها.

وفي مقابلة له مع موقع FOX، قال المغني البالغ من العمر 26 عاما "أشعر أن هناك الكثير من الأشخاص سيرون في ذلك غرورا، ولكن لابد من اختيار المنافسة مع من وصل للقمة، من الممكن ألا يحقق البومي Divide النجاح الذي وصل له ألبوم اديل أو يبيع 20 مليون نسخة حول العالم ولكن إذا لم تتطلع لقمة الجبل لن تصل إلى المنتصف".

وأضاف مغني Shape of You أنه يود حقا منافسة أديل وتحطيم الرقم القياسي الذي وصلت إليه وقال "أود أن اتفوق على أديل والوصول لرقم قياسي يتخطى ألبوم 25".

وقال شيران "اسم أديل لا يمكن العبث معه، لذا عندما تضعه في أي جمله عليك أن تكون حذرا".

ويشار إلى ان ألبوم أديل 25 أصبح الألبوم الأكثر مبيعا في العالم لعام 2015 وباع أكثر من 20 مليون نسخة حتى الآن، وحققت المغنية البريطانية رقما قياسيا بعد أن نجحت في بيع 1.1 مليون نسخة من اغنية Hello، في الأسبوع الأول من طرحها.

ولم تكتف أديل بأن تصبح أغنيتها أول أغنية تتخطى حاجز المليون تحميل في أسبوع، بل تصدرت أيضا قائمة Billboard لأفضل 100 أغنية.

واستطاعت أديل أيضا أن تكتسح جوائز Grammy بـ 5 جوائز، وهي جائزة أفضل صوت في ألبوم بوب عن ألبومها 25 الذي فاز أيضا بجائزة أفضل ألبوم غنائي وفي فئة أفضل أداء منفرد بوب استطاعت أديل أن تقتنص الجائزة من المغنية الأمريكية بيونسيه وتحصد Grammy عن أغنيتها الشهيرة Hello التي نالت أيضا جائزتي أفضل تسجيل وأغنية العام بعد منافسة شرسة مع بيونسيه وجاستن بيبر ومايك بوسنر .

اقرأ أيضا

المغني إيد شيران أحدث المنضمين للجزء السابع من Game Of Thrones

أديل توجه رسالة عاطفية لجمهورها بعد خبر اعتزالها الجولات الغنائية


صورة- المغنية أديل تعلن اعتزالها الجولات الغنائية

كلمات متعلقة أديل إيد شيران
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"