القبض على بطل سلسلة أفلام Transformers

القبض على بطل سلسلة أفلام Transformers

مروة لبيب | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 13:19 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 13:19
شيا لابوف شيا لابوف
القت الشرطة الأمريكية القبض على الممثل الأمريكي شيا لابوف بتهمة الثمالة ومخالفة القانون في الطريق العام.

ووفقا لما ذكرته مجلة Variety، بدأ الأمر حيث تواجد بطل Transformers في أحد أحياء مدينة سافانا بولاية جورجيا الأمريكية في الرابعة فجرا، واقترب من احد المارة يطلب منه سيجارة وعندما رفض الرجل ثار لابوف عليه وبدأ في السباب مستخدما ألفاظ نابية على مرأى ومسمع من النساء والأطفال في الطريق العام.

وتدخل أحد الضباط مطالبا لابوف بمغادرة المكان ولكنه رفض واصبح عدوانيا تجاه الضابط، وجرى لابوف إلى داخل بهو أحد الفنادق حيث تم القبض عليه في نهاية المطاف.

ووفقا لما ذكره موقع TMZ, كان لابوف البالغ من العمر 31 عاما محتجزا لدى الشرطة فى جورجيا حتى الساعة 11 صباحا، إلى أن اطلق سراحه بكفالة مالية بلغت 3 آلاف و500 دولار.

وتعد هذه هي المرة الثانية التي يتم اعتقال الممثل الأمريكي فيها خلال هذا العام حيث تم اعتقاله في يناير الماضي بتهمة الإعتداء على أحد الأشخاص، خلال مظاهرة مناهضة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

ويشار إلى أن لابوف قد تم القبض عليه من قبل أيضا بتهمة خرق القانون حيث اعتقل في أكتوبر من العام 2015 في اوستن – تكساس بتهمة الثمالة في الطريق العام، وتم القبض عليه أيضا في العام 2008 بتهمة القيادة تحت تأثير الكحول.

اقرأ أيضا

بالفيديو- شيا لابوف يلكم معجبا في وجهه بناء على رغبته!

ميجان فوكس تبرئ شيا لابوف من أبوة جنينها على طريقة "أقسم بالله ما أبو ولادي"

صورة: شيا لابوف يطارد رجل مشرد قبل القبض عليه لإثارة الشغب

كلمات متعلقة شيا لابوف Transformers
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"