مفاجأة- محمود الجندي يعلن اعتزاله الفن لهذه الأسباب

مفاجأة- محمود الجندي يعلن اعتزاله الفن لهذه الأسباب

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 2:40 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 2:53
محمود الجندي محمود الجندي
بعد أشهر من إعلان الممثل محمود الجندي ندمه على مشاركته في آخر عمل فني قدمه وهو مسلسل "الأب الروحي"، ها هو يعلن الآن أنه قرر اعتزال الفن نهائيا.

وقال الجندي أن السبب الرئيسي لاعتزاله هو: "الأجواء في الوسط الفني لا تحترم الفن أو الفنان، وصار هناك إهدار كبير للكرامة، وهذا ما لا أقبله، لذلك قررت أن ابتعد، وبالتأكيد الاحترام موجود لكن بيني وبين الجمهور والمحبين، ولكن القنوات والمنتجين لا يتعاملون من هذا المنطلق"، حسب تصريحاته لموقع قناة "العربية".

وتابع الممثل الشهير: "أدرس هذا القرار منذ فترة، واستقريت في النهاية عليه، وذلك لأن أعصابي لم تعد تتحمل ما يحدث"

وأكد الجندي أنه لن يتراجع عن هذا القرر، قائلا: "لا أظن أن الشروط الخاصة بي قد تنفذ، خاصة أن القنوات والمنتجين باتوا يتعاملون بمنطق التجار ويقومون بشراء الناس"؟

وكان الجندي صرح لبرنامج "الستات ما يعرفوش يكدبوا" في مارس الماضي عن ضيقه بسبب دوره الأخير في مسلسل "الأب الروحي"، وقال: "المؤلف ضعيف والمخرج بيتر ميمي شاب صغير جاملته في فيلم من قبل، وعندما عُرض عليِ المسلسل كنت سعيد لبيتر لحصوله على هذه الفرصة، وتعاقدت على العمل بعد قراءة الملخص، وفوجئت أن دوري 9 مشاهد في 60 حلقة!".

وتابع: "فعاتبت المخرج وقلت له هل لأنني جاملتك مرة بفيلم فسيكون هذا هو حجمي".

الجندي من مواليد محافظة البحيرة، درس في مدرسة الصنايع وتخرج في قسم النسيج وعمل في أحد المصانع ثم تقدم إلى المعهد العالي للسينما وتخرج عام 1967.

اقرأ أيضا

محمود الجندي يهاجم "الأب الروحي": ندمت لمشاركتي بالمسلسل.. والمؤلف ضعيف

كلمات متعلقة محمود الجندى
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"