سعد الصغير يبرر تراجعه عن قرار الاعتزال بعد وفاة والدته

سعد الصغير يبرر تراجعه عن قرار الاعتزال بعد وفاة والدته

مي جودة | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 1:34 | آخر تحديث: الأحد ، 9 يوليو 2017 - 1:35
سعد الصغير سعد الصغير
ليست المرة الأولى التي يتراجع فيها الفنان الشعبي سعد الصغير عن قرار اعتزاله، مع اختلاف الأسباب.

منذ وفاة والدة سعد الصغير منذ أيام، وسعد الصغير أعلن أنه ينوي الاعتزال، ولكن جمهوره تفاجأ بعدوله عن هذا القرار وإحيائه أحد الأفراح.

وبرر الصغير عودته للفن بنشر صور من آخر الأفراح التي شارك بها بموقع Instagram، كاتبا: "سعد الصغير قرر اعتزال الغناء نهائيا، ولكنه لم يستطع تنفيذ القرار بعد الضغوط التي مارسها المقربون منه، من أجل فرقته والجمعية المسئولة منه، وأكد سعد منذ فترة أنه لم يعد للغناء مرة أخرى من أجل المال".

أحيا المطرب الشعبي، سعد الصغير أول حفلاته الغنائية داخل فندق «سونستا» بمدينة نصر، وذلك بعد أسبوع من وفاة والدته، التي عاشت في صراع مع المرض لفترة كبيرة. في هذا السياق حرص "الصغير" على افتتاح الحفل بأغنية «اوعى حد يزعل أمي»، تكريمًا لوالدته، والذي تفاعل معه الحضور طوال الحفل، وسيطرت على سعد حالة شديدة من الحزن والذي حاول عدم إحياء حفلات خلال الفترة، لكنه لم يتمكن بسبب فرقته وعقود الحفلات حيث طالب منه البعض الالتزام بها. الجدير بالذكر أن سعد الصغير، قرر اعتزال الغناء نهائيًّا، ولكنه لم يستطع تنفيذ القرار بعد الضغوط التي مارسها المقربون منه، من أجل فرقته والجمعية المسئولة منه، وأكد "سعد" منذ فترة أنه لم يعد للغناء مرة أخرى من أجل المال.

A post shared by Saad Elsoghayar (@saad_elsoghayar_official) on




وكان الصغير أعلن اعتزاله الأعمال الفنية منذ فترة، ولكنه عاد مؤكدا أن السبب هو احتياجه للمال.

اقرأ أيضا

بالفيديو- سعد الصغير يبكي أثناء الحديث عن والدته
بالفيديو- سعد الصغير: نعم ضحكت على ربنا في أزمة مرضي

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"