هل كان فرانك سيناترا يدعم ترامب؟ ابنته ترد باستهزاء

هل كان فرانك سيناترا يدعم ترامب؟ ابنته ترد باستهزاء

أمل مجدي | في الأخبار،موسيقى وحفلات،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 18:7 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 22:46
فرانك سيناترا فرانك سيناترا
رغم مرور ما يقرب من عشرين عامًا على رحيله، إلا أن المطرب الأمريكي فرانك سيناترا مازال يشغل اهتمام عدد كبير من الجمهور.

فقد تسبب في جدل واسع بين مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي Twitter، بعدما كتب أحدهم موجهًا حديثه إلى نانسي سيناترا، ابنة المطرب الشهير، "هل تعلمين أن والدك كان سيدعم الرئيس دونالد ترامب؟"، وردت هي أن هذا الأمر مستحيل، واستهزأت قائلة: "عليك أداء واجباتك المدرسية قبل الحديث عن فرانك سيناترا".






فيما علق آخر مدافعًا عن المطرب الشهير: "سيناترا كان ديمقراطيًا، ودعم الرئيس جون كينيدي"، وعقبت المغنية البالغة من العمر 77 عامًا، أن والدها أعطى صوته إلى الحزب الجمهوري عندما اقتنع بالمرشح.




يشار إلى أن صاحب أغنية MY Way، دعم الحزب الديمقراطي في بداية حياته، وساند الرئيس جون كينيدي في انتخابات الرئاسة وجمع له التبرعات، ولكن نتيجة إلى تدهور علاقتهما فيما بعد، تحول سيناترا إلى الحزب الجمهوري.

اقرأ أيضًا:
حفل تنصيب ترامب- الرقصة الأولى للرئيس وزوجته على أغنية فرانك سيناترا..وابنة المطرب: النهاية قريبة


هل منعت ليدي جاجا من انتقاد ترامب في حفل The Super Bowl ؟

كلمات متعلقة فرانك سيناترا
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"