بالفيديو- نادية لطفي تبكي على الهواء حزنا على ضحايا الحادث الإرهابي في سيناء

بالفيديو- نادية لطفي تبكي على الهواء حزنا على ضحايا الحادث الإرهابي في سيناء

نهال ناصر | في الأخبار،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 16:23 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 18:28
نادية لطفي نادية لطفي
تحدثت الفنانة نادية لطفي عن حادث سيناء الأخير والذي راح ضحيته جنود وضباط من الجيش المصري، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "مساء dmc" مع أسامة كمال، والمذاع عبر قناة "dmc"، ولم تتمالك نادية دموعها وعبرت عن حزنها الكبير وأنها تشعر بالصدمة لما يحدث.

وبكت نادية أثناء مداخلتها الهاتفية بشدة وقالت إن كل شهيد هو ابن من أبناء الـ 90 مليون مصري، ودعت الله أن يطول عمرها حتى ترى مصر منتصره في سيناء، وتعود مصر كما كانت من قبل في سلام ويأت حق أولادها من شهداء الجيش.

وقالت إنها تدعوا الله أن يعطيها القوة لكي تذهب وتطمئن على المصابين من الجيش المصري، خاصة أنها تتلقى العلاج في مستشفى المعادي العسكري، وهناك تم نقل عدد من المصابين وستحاول التواجد معهم لتخفف من آلالامهم.

وأختتمت حديثها قائله إن سيناء من قرون هي أرض الشهداء ودائما بها رائحة دم أبنائها، داعية الله أن تتطهر بأرواح الشهداء.



ووقع حادث إرهابي بشمال سيناء صباح أمس الجمعة، 8 يوليو الجاري، نتج عنه استشهاد وإصابة 26 من جنود الجيش المصري.

اقرأ أيضا:

أحمد مكي يغني لشهداء سيناء "نلغي المستحيل"



محمد رمضان ناعيا رحيل قائد الكتيبة الذي استشهد في الحادث الإرهابي: قلبي وجعني أكثر

comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"