بطل Avengers: Infinity War يتعرض لكسر في ذراعيه أثناء التصوير

بطل Avengers: Infinity War يتعرض لكسر في ذراعيه أثناء التصوير

مروة لبيب | في الأخبار،سينما وتلفزيون،حياة المشاهير تاريخ النشر: السبت ، 8 يوليو 2017 - 14:39 | آخر تحديث: السبت ، 8 يوليو 2017 - 14:39
جيرمي رينر جيرمي رينر
اصيب الممثل الأمريكي جيرمي رينر بكسر في ذراعه الأيمن ومعصمه الأيسر أثناء تصوير فيلمه Tag.

وخلال مهرجان كارلوفي فاري السينمائي بالتشيك، صرح الممثل الأمريكي بأن تلك الإصابة جاءت نتيجة تنفيذ إحدى مشاهد الحيل في الفيلم الكوميدي Tag، ليؤكد أن الإصابة لن تؤثر على عمله وقال رينر "الإصابة جزء من المهمة، سيكون هناك تأثير بالطبع ولكن هذا لا يمنعني من القيام بالأشياء التي أحتاج القيام بها سوف أتماثل الشفاء سريعا، انا أفعل كل ما بوسعي للشفاء أسرع.

جيرمي

وأضاف رينر "عملي لا يتطلب آداء الكثير من المشاهد الصعبة، فيلم Tag ليس فيلم أكشن ولكنه فيلم كوميدي"، وأضاف مازحا "هذه الإصابة تعرقلني فقط عندما ارتدي ملابسي في الصباح، وأيضا لا استطيع ربط حذائي ولكن عدا ذلك أنا بخير استطيع أن أتأقلم"، مشيرا إلى أنه يفعل كل ما في وسعه لتماثل الشفاء كي يعود ويربط حذائه دون أي مشكلة".

ويشارك جيرمي رينر في فيلم Tag إلى جانب آيلا فيشر، وأنابيل واليس، وهانيبال بوريس، وغيرهم من النجوم والفيلم من إخراج جيف تومزيك.

ويشار إلى أن رينر يصور حاليا أيضا دوره في فيلم المغامرات والإثارة Avengers: Infinity War، برفقة عدد كبير من النجوم أبرزهم صامويل جاكسون، وكريس هيمسورت، وروبرت داوني جونيور، ومارك روفالو وغيرهم من النجوم.

ومن المقرر طرح الفيلم يوم 4 مايو 2018 بدور العرض حول العالم.

اقرأ أيضا

بعد 3 أشهر على انفصاله عن جينيفر جارنر .. بن أفليك يواعد منتجة برنامج SNL

إيما ستون: أشكر الممثلين الذكور على تخفيض أجورهم من أجل المساواة بي

معجب يلتقط سيلفي مع جيسيكا ألبا.. هذا مصير صورته

كلمات متعلقة جيرمي رينر
comments powered by Disqus

2004-2015 © FilFan.com يتم تطويره وإدارته بواسطة

clicking on ".search-btn" adds class "open" on "#search-overlay" clicking on ".close, .confirm" removes class "open" on "#search-overlay" clicking on ".social-btn" adds class "open" on "#social-overlay" clicking on ".close" removes class "open" on "#social-overlay"